استيديو 343Industries يؤكد لعبة Halo Infinite لن تدعم نظام Microtransactions..

اعلن استيديو 343Industries المطور للعبة Halo Infinite مؤخرا عن حاجته لضم المزيد من المطورين الى الاستيديو و لكن ما جذب انتباه الكثير في هذا الاعلان هو وجود كلمة Microtransactions الامر الذي اثار قلق و غضب الكثير من جمهور اللعبة.

رغم ان المطور و في فترة سابقة رد على هذه التخوفات بان صناديق التجميع في اللعبة لن تدعم الشراء باموال حقيقية الا ان هذه التخوفات بقيت و مازال الاستيديو يتلقى المزيد من الانتقادات حول الامر مما دفع مدير المجتمعات لاستيديو 343Industries برايان جاراد ليضع حد لهذه التخوفات حيث صرح ان اللعبة لن تحتوي على دعم لنظام microtransactions و اكد ايضا ان الاستيديو في الاساس لا يمتلك خبرة في زرع نظام بيع داخل اللعبة.

اذا بهذا التصريح يمكن ان نقول ان الامر اصبح منتهي و على جمهور اللعبة ان يطمئنوا من حيث هذه النقطة و نتمنى في القريب العاجل ان نسمع المزيد عن اللعبة و المحتوى الذي ستقدمة لنا و ربمت اطار زمني لموعد الاطلاق رغم ان التوقعات تتحدث بان اللعبة لن تكون على الجيل الحالي لاجهزة اكسبوكس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button