مؤكد: جون ماريستون و بيل ويليامسون سيحصلان على صوتهما الاصلي في لعبة Red Dead Redemption 2, اليكم التفاصيل..

ضمن التفاصيل الجديدة التي شدت انتباهي خلال متابعتي لتغطية اخبار لعبة Red Dead Redemption 2 هي ان جون ماريستون و بيل ويليامسون سيحصلان على صوتهما الاصلي في اللعبة.

ما اقصده هنا و حسب احد الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة فان المؤدي الصوتي لجون ماريستون بطل الجزء الاول للعبة Rob Wiethoff سيعود من جديد لتأدية صوت جون في Red Dead Redemption 2 و ايضا بيل ويليامسون هو الاخر سيحظى بعودة المؤدي الصوتي له من الجزء الاول Steve J. Palmer.

لا ادري ما اذا كان مرور اكثر من 8 سنوات على الجزء الاول سيجعل صوتهما ينغير و لكن في كل الاحوال مع تقدمهما في السن و عودة اللعبة الى الوراء قد يحدث فارق واضح حيث سيعود جون ماريستون و بيل ويليامسون في هذا الجزء الجديد اقل سنا و لكن في المقابل Rob Wiethoff و Steve J. Palmer سيعودا اكبر سنا فكيف سيبدو الامر!!

من الجيد ان نرى عودة جديدة لكل من Rob Wiethoff و Steve J. Palmer و متشوق لارى كيف سيتقنا دوريهما في الجزء الجديد و كيف سيكون وقع صوت جون و بيل على اذاننا عندما نسمعهما لاول مرة في 26 اكتوبر القادم موعد اطلاق اللعبة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button