العاب اكتوبر لخدمة Xbox Game Pass ستكون مميزة على راسها لعبة Forza Horizon 4, اليكم القائمة كاملة..

كشفت مايكروسوفت خلال البث الاخير لحلقة Inside Xbox عن الالعاب الجديدة التي ستنضم الى العاب Xbox Game Pass للشهر القادم اكتوبر و بالطبع على رأس القائمة لعبة سباق السيارات المميزة Forza Horizon 4.

القائمة ستتضمن 7 عناوين معظمها مميز و يستحق التجربة مثل لعبة اطلاق النار Wolfenstien: The New Order التي تعد من اقوى العاب شركة Bethesda و ايضا لعبة Metro 2033 Redux و التي ستخولك لاختيار الجزء الاول للسلسلة Metro 2033 و ستنضم اليها لعبة Last Light في وقت لاحق.

ايضا من العناوين المميزة التي ستتوفر لمشتركي خدمة Xbox Game Pass للشهر القادم اكتوبر لعبة السباقات الرائعة Split/Second و سترافقها في القائمة ايضا لعبة LEGO Indiana Jones و اليكم هنا قائمة جميع الالعاب التي ستتوفر في اكتوبر لمشتركي الخدمة.

  1. Forza Horizon 4
  2. Wolfenstien: The New Order
  3. Metro 2033 Redux
  4. Westeradro Double Barrelled
  5. Lego Indiana Jones
  6. Shante 1/2 Genie Hero S
  7. plit/Second

يذكر ان لعبة Forza Horizon 4 قد حصلت على مراجعات مرتفعة من بعض المقيمين و يبدو انها ستكون تكملة للنجاح الكبير الذي استمرت السلسلة في تحقيقة طوال السنوات الماضية و يمكنكم الاطلاع على مراجعات اللعبة هنــا.

توفر خدمة Xbox Game Pass مجموعة كبيرة من الالعاب التي يمكن للمشترك فيها تحميلها و تجربتها بشكل مجاني و بنسختها الكاملة على اجهزة اكسبوكس وان مقابل اشتراك شهري فيها.

اذا كنت مشترك في خدمة Xbox Game Pass اي من هذه الالعاب ستقوموب تجربتها ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock