جاك بلاك: فيلم Red Dead Redemption سيتخطى نجاح مسلسل TLOU..

وجدت بعض العاب الفيديو طريقها الناجح الى الشاشة الفضية، كان ابرزها مسلسل The Last of Us، لكن احد الممثلين البارزين في السينما الامريكية يتمنى ان يرى لعبة Red Dead Redemption تحصل هي الاخرى على عمل تلفزيوني مشابه.

الممثل Jack Black الذي لعب دور شخصية باوزر في فيلم The Super Mario Bros من خلال حديثه مع BBC اشاد بشكل كبير بنجاح مسلسل The Last of Us ومدى اخلاصة للعبة، واصفاً الامر بأنه انجاز كبير تحققة الصناعة خاصة بعد فشل العديد من المحاولات السابقة.

قال Black:

إن مسلسل The Last of Us كانت رائع. والمثير في الامر هو مدى وفائه لمواد المصدر الأصلي. كل ذلك كان مقتبس من اللعبة مع بضع تعديلات فقط. سوف تفوز بكل الجوائز. لقد استخدموا لعبة الفيديو تقريبًا مثل لوحة المهام..

هذا النجاح يعتقد Black انه سيحث مطوري العاب الفيديو على تعميق قصص العابهم من اجل ان تكون مناسبة او حتى منافسة للاعمال التلفزيونية في المستقبل. واشار انه يعتقد ان خلال السنوات القادمة سنرى المزيد من الالعاب التي ستصل بنجاح الى الشاشة الفضية.

هل نرى فيلم Red Dead Redemption في يوم ما؟

عندما سؤل Black عن اللعبة التالية التي يتمنى ان يرها تصل الى الشاشة الفضة، كانت اجابته سريعة وواضحة. انها لعبة رعاة البقر الشهير Red Dead Redemption من شركة روكستار والتي يعتقد انها ستحقق نجاح سيتفوق كل كل هذه النجاحات الحالية.

Black يعتقد ان قصة اللعبة تسقدم تجربة سينمائية مشابهة لما قدمة مسلسل The Last of Us او قد تتفوق عليها كما يعتقد.

ربما يكون بلاك محق في ذلك، فمعظمنا تمكن من لعب اللعبتين وحسب رأي الشخصي، اعتقد ان قصة لعبة Red Dead Redemption اكثر عمق وقوة، وقد تكون مثيرة اكثر في حال تم تحويلها الى عمل تلفزيوني.

في الاونة الاخيرة، حققت العديد من العاب الفيديو نجاح كبير عند تحويلها الى اعمال تلفزيونية، نذكر مسلسل Cyberpunk: Edgerunners الذي تم عرضة على شبكة نيتفليكس. ايضا مسلسل Arcane: League of Legends الذي حصل على جائزة افضل عمل تلفزيوني مقتبس عن لعبة فيديو في The Game Awards 2022.

في المقابل، ما زلنا على موعد مع المزيد من الاعمال التلفزيونية المقتبسة من العاب الفيديو القادمة، حيث تعمل سوني على انتاج God of War و Ghost of Tsushima و Death Stranding للتلفزيون.

هل تعتقد ان فيلم مبني على قصة Red Dead Redemption سيكون ناجح؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button