عاجل | بشكل مفاجئ, سوني تفتح نظام اللعب المشترك مع الاجهزة الاخرى و البداية مع لعبة Fortnite..

اذا سوني تعلن و بشكل مفاجئ عن فتح اللعب المشترك لجهاز البلايستيشن 4 مع باقي الاجهزة المنزلية و غيرها و البداية ستكون مع لعبة Fortnite التي ستنطلق اليوم على شكل بيتا.

سوني اعلنت و من خلال تصريحاتها التي نشرت عبر مدونة البلايستيشن الرسمية انها درست جميع الاحتمالات و العواقب التي كان من المتوقع ان تحول دون امكانية فتح الشبكة للعب المشترك مع المنصات الاخرى و قامت بوضع حلول لها و سوف تقوم باختبارها من خلال المرحلة الاولى التي ستتوفر فقط من خلال لعبة Fortnite حيث يمكن ابتدأ من اليوم اللعب مع اصدقائك على الاجهزة الاخرى من ضمنها الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و اجهزة اندرويد و ios.

ايضا اعلنت سوني ان المزيد من الالعاب ستنضم بشكل تدريجي الى خدمة اللعب المشترك في المستقبل و ايضا اكدت ان هذا الامر لن يؤثر على سياسة الشركة في التعامل مع منصة البلايستيشن التي تعتبر حتى الان افضل مكان للعب و هذه الخطوة ما هي الى توسعة لهذه التجربة التي ستجعل البلايستيشن هي المنصة الاولى و الافضل للعبة.

يمكنكم الان تجربة لعبة Fortnite على البلايستيشن 4 للعب مع اصدقائكم على جميع المنصات الاخرى و استعدوا للمزيد قريبا..

هل ترى ان سوني اتخذت القرار الصحيح باتاحة اللعب المشترك مع المنصات الاخرى و تغير سياستها القديمة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button