هل هذا تأكيد مباشر لريميك Resident Evil 3 من كابكوم؟

قام حساب لعبة Resident Evil 2 على منصة تويتر بعرض عدة صور مقارنة بين نسخة اللعبة الاصلية التي صدرت عام 1998 و الريميك الجديد الذي يستعد لاصداره العام القادم و اظهرت الصور الفرق الشاسع بين الاصل و الريميك و لكن هذا ليس ما اريد التطرق له هنا فمشاهدة الصور كافي لتوضيح الفارق و لكن هناك شيء جديد و قد يكون تاكيد بأن ريميك Resident Evil 3 سيكون المشروع التالي فقط شاهد المقارنات بالتسلسل التي عرضها الحساب على تويتر.

هنا نرى مقارنة لمدخل مدينة راكون و بالتحديد مركز الشرطة الذي ستدور فيه معظم احداث اللعبة.

هنا مقارنة لشكل الجاسوسة “ادا وونج” التي سيتم ارسالها الى مدينة راكون من اجل الكشف عن سر الكارثة و معرفة من السبب وراء نشر فايروس T.

هنا مقارنة لمشهد التقاء “كلير” و الطفلة “شيري” حيث تحاول كلير اخراجها من المكان.

هنا نرى النيميسيز؟؟؟؟!!!! هل هذا تلميح الى ريميك Resident Evil 3 !!!

في الصورة الرابعة وضع الحساب صورة لوحش النيمسيز الذي ظهر في الجزء الثالث و جزء كود فورينيكا و لم يكون له ظهور في الجزء الثاني ابدا و لكن تم وضع صورة مقارنه لوحش النيمسيز بين النسخة الاصلية السابقة و ربما النموزج الاولى لشكلة الذي سيتواجد في الريميك القادم.

في كل الاحوال هذه ليست المرة الاولى التي تلمح فيها كابكوم لريميك الجزء الثالث و لكن قد تكون هذه المرة الاكثر تأكيدا بانه سيكون المشروع القادم بالفعل, شاركونا ارائكم و توقعاتكم في قسم التعليقات بالاسفل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button