الكشف عن موعد اطلاق بيتا لعبة Fallout 76 و لكن ستكون مجبر على تحميل 45 جيجا من اجل تجربتها..

اعلنت شركة Bethesda عن موعد بدأ البيتا الخاصة بلعبة Fallout 76 التي اعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام لكل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

البيتا ستنطلق في 30 اكتوبر القادم و لكي تتمكن من الدخول اليها سيتوجب عليك عمل طلب مسبق للعبة على احد المنصات الثلاثة و لكن اذا كنت من مالكي اجهزة اكسبوكس وان فسوف تتمكن من الدخول الى البيتا قبل باسبوع من الموعد المحدد اي في 23 اكتوبر.

قد تكون هذه المرة الاولى التي تقوم فيها شركة Bethesda بعمل بيتا خاصة باحد اجزاء سلسلة Fallout و هذا يعود ان ان Fallout 76 ستحتوي على طور اللعب الجماعي التعاوني و التنافسي في نفس الوقت عبر الشبكة لذلك ستقوم الشركة باختبار سيرفرات اللعبة قبل الاطلاق النهائي الذي سيكون في 14 نوفمبر من هذا العام.

فيما يخص حجم ملف التحميل فسوف يكون 45 جيجا و نعتقد انه سيكون هذا هو حجم اللعبة كاملة بحيث عند اطلاق اللعبة كاملة في نوفمبر فلن تكون مجبر على تحميلها مرة اخرى و قد تحصل على ملف تحديث صغير من اجل فتح المحتوى الكامل للعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button