شاهد أفضل ريميك من تطوير المعجبين يمكن أن تراه للعبة Silent Hill

الى حين ان تتحرك كونامي!

الكثير من عشاق ألعاب الرعب النفسية يعتبر سلسلة ألعاب Silent Hill واحدة من أعرق ألعاب الرعب والبقاء في تاريخ ألعاب الفيديو، تم إنتاجها بواسطة شركة Konami، وصدر الجزء الأول منها في عام 1999 على جهاز البلايستيشن 1.

في حين يبدوا بأنه لا أمل كبير لعودة سلسلة ألعاب الرعب المحبوبة التل الصامت، واختفاء شائعاتها التي كانت تزرع فينا القليل من الأمل من أجل انتظار صدور جزء جديدة منها أو محسنة، سنشارككم ريميك جديد مذهل يعتبر الأفضل بين المشاريع المستقلة الأخرى من تطوير المعجبين.

هذا الريميك المستقل يحاكي أجواء لعبة Silent Hill كما سوف تشاهدون بالأسفل، ويعتبر بدون مبالغة أحد أفضل الأعمال التي قام المعجبون بتطويرها خلال السنوات الأخيرة، حيث استطاع المطور صاحب قناة Codeless Games استغلال إمكانات محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5 من اجل تصميم منطقة Midwich Elementary School من لعبة Silent Hill: Shattered Memories وإعادة تصورها من جديد، وجعلها قابلة للعب بشكل كامل.

المزيد حول السلسلة:

خلال الأسابيع الماضية، عادت أخبار سلسلة ألعاب Silent Hill الى الوجهة من جديد، معظمها جاءت من مصادر قوية وموثوقة بشكل كبير،  وتستطيعون التعرف أكثر على المزيد من المعلومات من خلال زيارة هذا الخبر من خلال هذا الرابط هنا.

احدى تلك المعلومات تفيد بأن هناك بالفعل ثلاث مشاريع مختلفة من السلسلة تحت التطوير، احدها هو ريميك والذي قد يكون Silent Hill 2 Remake، والأخر هو جزء مكمل للسلسلة الاصلية وأخيرا جزء ثالث عبارة عن حلقات صغيرة يعتقد انه من تطوير استديو  Annapurna Interactive لكن غير مؤكد حتى الان.

نفس المصدر أكد كذلك أن المطور Konami يستعد من أجل إصدار إعلان تشويقي تفاعلي شبيه بديمو P.T التي عمل عليها كوجيما في وقت سابق، وتم سحبها من المتاجر الرقمية، وسيحمل الاسم الرمزي ساكورا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button