تنبيه +18 | شركة Epic تزيل الحركة المحرجة من لعبة Fortnite و تصرح ان الامر غير مقصود..

حصلت لعبة Fortnite امس على تحديث جديد يجلب معة محتوى الموسم السادس للعبة مع الكثير من الاسلحة و Emots و الاضافات الاخرى و لكن يبدو ان بعض اللاعبين عثرو على شيء مختلف.

احد Skins الجديدة و تدعى Calamity cowgirl skin بدت مختلفة عند تطبيقها على احد الشخصيات خصوصا مع اداء احد حركات الرقص و من مشاهدتكم للفيديو القصير بالاسفل ستدركون ما قصده ولكن يبدو ان الامر غير مقصود, هذا ما صرحت به Epic عندما انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

Epic اكدت ان الامر غير مقصود و هذه الحركة الغريبة لصدر الشخصية جاء نتيجة Bug و سيتم ازالتها في اقرب وقت ممكن و لكن هل يبدو الامر لك انه غير مقصود؟😉

في كل الاحوال يمكنكم الان الاستمتاع بمحتوى الموسم السادس للعبة Fortnite الذي صدر امس و جلب معه الكثير من الاضافات التي ستكون كفيلة بجعلك مشغول مع اصدقائك طوال الاسبوع و لا تنسى اذا كنت تمتلك اللعبة على البلايستيشن 4 فيمكنك الان ان تلعب مع اصدقائك الاخرين على جميع الاجهزة الاخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button