اخيرا كوجيما يؤكد تواجد شخصية del Toro في لعبة Death Stranding و يوضح سبب تأخير الكشف الكامل عنها..

تم الكشف عن شخصية جديدة خلال حدث TGS 2018 الاسبوع الماضي لتنضم الى شخصيات لعبة Death Stranding ليصبح الان لدينا 7 شخصيات معلن عنها رسميا في اللعبة و جميعها سيتم تأدية دورها بواسطة ممثلين معروفين على شاشات التلفزيون و السينما.

تحدث كوجيما ببعض التفاصيل عن هذه الشخصيات و لكن اكثر ما لفت انتباهي هو شخصية المخرج السينمائي المعروف Guillermo del Toro الذي ظهر في العرض الثاني للعبة و لكن لم يكشف عن دوره حتى الان حتى انه في احد المراحل لم يتم التطرق للشخصية و ظن البعض ان ظهوره في العرض الثاني كان مجرد استعراض و لن يكون متواجد في اللعبة الكاملة و لكن اليوم كوجيما يضع النقاط على الحروف ليؤكد لنا ان del Toro سيكون من ضمن شخصيات اللعبة الاساسية و لكن هناك عدة اسباب اخرت الكشف عن ذلك.

كوجيما قال في احد تغريداته التي رفقتها صورة لـ del Toro تم تصميمها بريشة الرسام المحترف Yoji Shinkawa ان شخصية del Toro ستكون متواجدة في اللعبة و تم عمل مسح ضوئي للوجه و للجسد و اعادة بنائها باستخدام محرك اللعبة و لكن بسبب انشغال del Toro و المسؤليات التي تقع عليه من خلال عملة كمخرج في مجال السينما فلن يقوم بعمل تأدية صوتية لشخصيته و سيتولى شخص اخر القيام بذلك لكن لم يكشف عنه حتى الان.

قد يكون هذا هو السبب الرئيسي لتأخر الكشف عن دور شخصية del Toro في اللعبة و لكن اعتقد بعد ان وجد كوجيما حال لها فسوف نعرف المزيد عن الدور الحقيقي لها ربما في العرض القادم.

لعبة Death Stranding يتم تطويرها حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و لكن حتى الان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك و لكن ربما يتم الكشف عن ذلك في حدث PSX 2018 الذي سيتم في شهر ديسمبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button