اشاعة: يوبي سوفت تعمل على لعبتين من سلسلة Far Cry, احدهما Far Cry 6

تعيش شركة يوبيسوفت واحدة من افضل الفترات, حيث انها قامت هذا العام بإطلاق ما يزيد عن ثلاثة عناوين و جميعها كانت ناجحة و حصدت مراجعات و تقييمات ايجابية, احدى هذه الالعاب هي لعبة Far Cry New Dawn التي اتت مكملة لقصة الجزء السابق Far Cry 5 و الصادر في عام 2018 حيث اعلنت الشركة ان هذا الجزء هو انجح عنوان لها صدر على هذا الجيل بأكمله و يبدو اننا لن ننتظر طويلا حتى نرى Far Cry 6.

حسنا اليوم ظهرت اشاعة جديدة اشبه بالتسريب من موقع تسريب الاخبار الشهير 4Chan و مفادها بأن شركة يوبيسوفت تعمل حاليا على عنوانين جديدين من سلسلة Far Cry احدهما سيكون لعبة Far Cry 6, و العنوان الاخر سيطلق عليه اسم Far Cry 5.5 بحيث سيكون لعبة تدعم الاونلاين فقط و مليئة بالاطوار متعددة اللاعبين.

ايضا هناك عدة اشاعات اخرى تقول بأن الشركة جعلت من مخرج لعبة Far Cry 2 كلينت هوكينج مخرجا ابداعيا للعناوين القادمة من السلسلة على ان يتولى تطوير هذه الالعاب استوديو Ubisoft Toronto, و لكن للاسف الشديد لا شيء مؤكد حتى الان و سيتوجب علينا الانتظار حتى معرض E3 2019 القادم حتى نرى ما ستقدمه الشركة لنا من اعلانات جديدة.

و في خبر اخر اكدت شركة يوبيسوفت انها لا تملك اي اعلان جديد يخص لعبة Splinter Cell و اتى تعليقها هذا بعد ان قام المخرج الابداعي للسلسلة بنشر تغريدة احتفال له مع مطورين اخرين يدعي فيها بأنه يعمل على جزء جديد من السلسلة المنتظرة من قبل الاف اللاعبين, قبل الختام نود سماع رأيكم حول ما تتوقعونه من قادم الالعاب تحت سلسلة Far Cry هل نرى اعلان قريب..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock