الـ Predator يغزو عالم GTA5, شاهد الفيديو..

لا اكتب عن Mods الخاصة بلعبة GTA5 كثيرا و لكن هذا الـ Mod الذي تم تصميمه على يد المبدع JulioNIB يستحق منا ان نلقي نظرة عليه و اذا كنت تمتلك اللعبة على الحاسب الشخصي قد يستحق منك تجربته خصوصا ان الامر سيكون قانوني ولكن مع طور القصة فقط في اللعبة.

هذا Mod سيجلب لك واحدة من اكثر الشخصيات التي عرفت في عالم السينما وحشية انه Predator الذي يمتلك قدرات جعلته قاتل مميزة مثل القدرة على التخفي و اقتناص اعدائه او القدرة على استخدام سلاح الليزر الذي يحمله على كتفة و اليكم المفاجأة فسوف يكون بمقدورك استخدام هذه الاسلحة مع هذا Mod للعبة GTA5.

ايضا ستكون هناك الحرية لاختيار عدة اسلحة من تلك التي يمتلكها مثل الرمح البعيد المدى و لكن السلاح الاكثر فتكا و الذي عرف به Predator هو التفجير الذاتي الذي يعطي انفجار نووي يسحق كل شيء على المدى البعيد و هذا ايضا موجود في هذا Mod.

اذا كنت تمتلك اللعبة على الحاسب و ترغب في تجربة Mod فيمكنك تحميله من خلال هذا الرابط هنا و لكن ننوه انه يجب ان تمتلك خبرة في طريقة التعامل و تركيب Mods حتى لا تتسبب في خلال ما في ملفات اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button