سوني توضح سبب تأخرها في دعم اللعب المشترك Cross-Play مع الاجهزة الاخرى..

قامت سوني قبل عدة ايام بالاعلان رسميا عن فتح شبكتها للعب المشترك Cross-Play لجهاز البلايستيشن 4 مع الاجهزة الاخرى سواء المنزلية او الحاسب الشخصي او حتى الهواتف الذكية و البداية ستكون على شكل بيتا خاصة بلعبة Fortnite فقط, لكن السؤال الذي ينتظر الجميع الاجابة علية هو لما كل هذا التأخير من سوني ؟

شون لايدين رئيس قسم بلايستيشن تحدث مؤخرا مع موقع Eurogamer ليوضح السبب الحقيقي حول هذا التأخير في الاعلان عن دعم اللعبة المشترك لجهاز البلايستيشن 4 و قال شون بالحرف الواحد “انها ليست ضغطة زر و كل شيء يصبح جاهز” و اضاف الان الامر يحتاج الى كثير من العمل و اتخاذ القرارات حيث اجتمعنا مع شركائنا الاستثمارين و اطلعناهم على الخطة و تم اتخاذ قرارت في هذا الشأن ايضا جلسنا مع شركائنا التقنين و قمنا بدراسة الامر تقنيا و تم اتخاذ قرارت ايضا بهذا الشأن.

ايضا هناك اشياء اخرى اكبر من مجرد ضغطة زر و هي خدمة العملاء التي ستقدم خلال مختصين في هذا المجال و كل هذا لا يمكن ان يتم بين ليلة و ضحاها.

حسب حديث شون فهذه الامور اخذت وقت طويل من اجل ان تتم و كان الامر في النهاية اننا توصلنا الى شكل محدد لدعم اللعب المشترك و الذي بدا اختبارة الان مع لعبة Fortnite و سيتم خلال هذه المرحلة علاج بعض المشاكل حتى يتم توسيع الخدمة لتطال المزيد من الالعاب الاخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button