مصدر: Capcom لديها عنوان ضخم سينطلق خلال 2024

يبدو أن Dragon’s Dogma 2 ليست العنوان الوحيد للشركة

شركة Capcom لديها الآن لعبة Dragon’s Dogma 2 التي ستظهر في عرض مخصص غدًا، ولكن بالرغم من ذلك من المتوقع أن تعلن عن لعبة آر بي جي مرتقبة خلال العام المقبل، وهذا يشير إلى أن “دراجونز دوجما 2” ليست اللعبة الوحيدة التي ستنطلق من الشركة خلال العام المقبل.

تأتي هذه الأخبار وفقًا للمسرب الشهير Dusk Golem، الذي ادعى مؤخرًا في رسائل على تطبيق Discord أن Capcom ستعلن عن لعبة ضخمة أخرى قبل انتهاء هذا العام، وأن اللعبة ستصدر في وقت ما في عام 2024 ، ولن تكون هذه اللعبة من سلسلة Resident Evil لأنه بحسب التسريبات تم التأكيد أن الجزء القادم من السلسلة سيصدر خلال 2025.

إحدى الألعاب التي من المحتمل الإعلان عنها في المستقبل القريب هي لعبة Monster Hunter التالية، في مقطع فيديو جدبد يحتفل بالذكرى السنوية العشرين للسلسة، يبدو أن الشركة قامت بالتشويق للجزء التالي، حيث زعمت التسريبات أيضًا أن اللعبة ستشهد إصدارًا متزامنًا على الجيل الجديد من Nintendo.

بطبيعة الحال هناك سؤال آخر هو متى ستصدر Capcom هذا الإعلان المزعوم؟ لا نعلم حتى الآن ولكن قد نراها غدًا كإحتمال ضعيف أو من الممكن أن نراها خلال حفل The Game Awards 2023 والذي من المقرر عقده في 7 ديسمبر.

هذا لا يمنع أن Dragons Dogma 2 هي من أضخم العناوين ويعتبر أمر عودتها بعد غيابها لأكثر من عقد أمر رائع وحماسي لعشاق اللعبة الأولى أو محبينها بشكل عام، ومن الممكن أن نشهد غدًا تاريخ إصدار اللعبة الدقيق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button