لعبة Red Dead Redemption 2 قد تأتي على قرصين بلو-راي و ليس واحد, اليكم الدليل..

تم الكشف مؤخرا من خلال صندوق جهاز البلايستيشن 4 النسخة الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 بان حجم اللعبة سيكون 105 جيجا الامر الذي رغم اننا كنا نتوقعة و لكن ليس بهذا الحجم الكبير و لكن السؤال الاهم هو كيف سيتم وضع كل هذا الحجم على قرص بلو-راي؟

نحن نعلم ان السعة القصوى لاقراص البلو-راي حتى الان تبلغ 50 جيجا و هذا يعني ان قرص واحد لن يكون كافي لوضع اللعبة عليه و قد تحتاج اللعبة الى قرصين من اجل ذلك و يبدو ان هذا ما سيحدث خصوصا بعد هذه الصورة التي نشرها موقع GameStop و الذي يروج فيها للطلب المسبق لنسخة البلايستيشن 4.

كما تلاحظون في الصورة فيبدو سمك الحاوية اكبر من سمك حاوية العاب البلايستيشن 4 العادية و قد يكون هذا مؤشر الى ان الحاوية ستحتوي على مساحة كافية لوضع القرصين فيها و ليس قرص واحد.

حتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي حول الحجم الحقيقي للعبة من شركة روكستار و لكن مع لعبة عالم مفتوح بضخامة لعبة Red Dead Redemption 2 و جودة الرسومات التي نراها في الصور التي تنشرها روكستار من حين لاخر فيبدو ان هذا هو بالفعل الحجم الحقيقي للعبة و لكن ننتظر تأكيد رسمي من روكستار ربما خلال الايام القليلة القادمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button