تعديل جديد يضيف منطقة Nuevo Paraiso للعبة Red Dead Redemption 2

أصدر فريق التطوير “The Mexico Team” تعديل أو “mod” لعب غير رسمي للعبة المغامرة والأكشن الشهيرة Red Dead Redemption 2، يضيف منطقة شمال المكسيك Nuevo Paraiso التي ظهرت في الجزء الأول إلى خارطة الجزء الثاني.

حيث وصف بعض اللاعبين المنطقة الجديدة في اللعبة بكونها تبدو كريماستر أو حتى ريميك لها، كما أضاف فريق العمل بعض البلدات التي يمكن للاعبين التجول بها ضمن هذه المنطقة الكبيرة، مما يجعل اللعبة تبدو أكثر حيوية، ومع ذلك تعتبر هذه الخارطة الجديدة ما تزال قيد العمل والتطوير مما يعني أن إمكانية إيجاد اللاعبين لبعض الأخطاء والأشياء واردة، وما يزال فريق التطوير بحاجةٍ للعمل على إصلاحها.

وقد سمعنا بأنَّ منشأة Casa Madrugad أصبحت جاهزة تقريبًا ضمن منطقة Nuevo Paraiso الكبيرة، لذا عليكم بالتحقق منها أولاً، ويمكنكم تحميل الخارطة عبر هذا الرابط إن كنتم مهتمين بالنمط، لكن عليكم التأكد من المتطلبات وإمكانية جهازكم على تشغيلها أولًا بكل تأكيد.

وبالحديث عن Red Dead Redemption 2، لدينا بعض اقتراحات التعديل الرائعة لك، الأول هو تحميل حزمة HD Texture Pack المعززة بالذكاء الاصطناعي والتي تجعل جميع الأسلحة تبدو رائعة، ثم هناك حزمة 2K Texture Pack التي تجعل جميع الأشخاص في اللعبة يبدون بشكل أفضل وأكثر واقعية، وكذلك يمكنكم أيضًا الحصول على تعديل يضيف نمط Game Plus+ جديد للعبة، مما يضيف الكثير من ساعات اللعب والمتعة في إعادة اللعبة مع الاحتفاظ بأسلحتكم ومستواكم وغير ذلك.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button