اشاعة: حسب مصدر كبير لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر العام القادم..

بدأ العمل الحقيقي على لعبة Cyberpunk 2077 منذ عام 2013-2014 و لكن استيديو CD Projekt Red لم يكشف عن اي تفاصيل حول اللعبة الا مطلع هذا العام فقط و لكن حتى الان ما حصلنا عليه هو عرض سينمائي و ديمو تم تجربته خلف الابواب المغلقة لبعض الاعلامين الذين تحدثوا عن انطباعاتهم للعامة, لكن اي منهم لم يكشف عن تاريخ الاطلاق او الاطار الزمني لذلك.

اليوم شركة النشر التركية Bilkom نشرت عبر الحساب الرسمي لها على منصة تويتر تغريدة توضح ان لعبة استيديو CD Projekt Red الطموحة ذات العالم المفتوح Cyberpunk 2077 ستصدر العام القادم 2019.

لا ندري على اي اساس تم اطلاق هذه التغريدة و لكن شركة كبيرة مثل Bilkom و التي تعاونت مع استيديو CD Projekt Red في نشر لعبة The Witcher 3 في تركيا و تعاونت مع شركات كبيرة اخرى مثل Warner Bros. Interactive Entertainment و Apple و غيرها و تمتلك سمعة كبيرة داخل تركيا و ربما خارجها و نشر مثل هذا الخبر قد يكون ذو مسؤلية كبيرة و قد يحدث تأثير سلبي ان لم يكون صحيح.

من ناحيته استيديو CD Projekt Red اكد انهم لن يكشفوا عن تاريخ الاطلاق الا عندما يـتأكدوا ان اللعبة جاهزة بالفعل للاطلاق دون اي مشاكل و هذا سيجعل موعد الكشف الرسمي عنه بعيد مهما كان الموعد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock