شاهد اعلانات لعبة Red Dead Redemption 2 تنتشر حول العالم حتى على اطارات السيارات..

ساعات و ندخل في شهر اكتوبر و هذا يعني اننا اقتربنا كثيرا من موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستصدر بعد 26 يوم فقط من الان حيث بدأت روكستار و Take-Two بالفعل بتكثيف نشر اعلانات اللعبة حول العالم و اصبحت الكثير من مدن و عواصم بعض الدول حول العالم تمتلئ بصور شخصيات اللعبة.

هذا الشهر نتوقع ان نشهد تكثيف Take-Two لحملة الترويج للعبة في كل مكان و بالفعل فقد اصبحت صور اللعبة الان تظهر في الكثير من المناطق و قد قمنا بجمع بعض الصور لهذه الاعلانات التي تظهر في الطرقات و على جدران ناطحات السحاب و على القطارات و حتى على بعض السيارات في بعض بلدان العالم كما ستشاهدون في الصور بالاسفل.

هوليوود

red dead

تايلاند

red dead 1

طوكيو

red dead 2

استراليا-مالبورني

red dead 4

استراليا-سيدني

red dead 7

نيويورك

red dead 9

ايضا نتوقع خلال الساعات القادمة ان تطلق روكستار المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ربما تكشف عن موعد اطلاق العرض الثاني لاسلوب اللعب الذي طال انتظاره, لذلك توقعوا الكثير حول اللعبة خلال الايام القليلة القادم و بالتأكيد كونوا معنا لنضعكم على اخر التحديثات و على كل ما هو جديد في عالم العاب الفيديو..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock