شاهد اعلانات لعبة Red Dead Redemption 2 تنتشر حول العالم حتى على اطارات السيارات..

ساعات و ندخل في شهر اكتوبر و هذا يعني اننا اقتربنا كثيرا من موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستصدر بعد 26 يوم فقط من الان حيث بدأت روكستار و Take-Two بالفعل بتكثيف نشر اعلانات اللعبة حول العالم و اصبحت الكثير من مدن و عواصم بعض الدول حول العالم تمتلئ بصور شخصيات اللعبة.

هذا الشهر نتوقع ان نشهد تكثيف Take-Two لحملة الترويج للعبة في كل مكان و بالفعل فقد اصبحت صور اللعبة الان تظهر في الكثير من المناطق و قد قمنا بجمع بعض الصور لهذه الاعلانات التي تظهر في الطرقات و على جدران ناطحات السحاب و على القطارات و حتى على بعض السيارات في بعض بلدان العالم كما ستشاهدون في الصور بالاسفل.

هوليوود

red dead

تايلاند

red dead 1

طوكيو

red dead 2

استراليا-مالبورني

red dead 4

استراليا-سيدني

red dead 7

نيويورك

red dead 9

ايضا نتوقع خلال الساعات القادمة ان تطلق روكستار المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ربما تكشف عن موعد اطلاق العرض الثاني لاسلوب اللعب الذي طال انتظاره, لذلك توقعوا الكثير حول اللعبة خلال الايام القليلة القادم و بالتأكيد كونوا معنا لنضعكم على اخر التحديثات و على كل ما هو جديد في عالم العاب الفيديو..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button