الكشف عن منطقة رائعة جديدة بلعبة Cyberpunk 2077, إليك الصور الأولى..

لعبة Cyberpunk 2077 هي من أكثر الألعاب الواعدة وستقدم لنا تجربة غامرة قد لا يكون مثيل لها بألعاب لعب الأدوار وبين الحين والآخر يشاركنا الفريق معلومات وصور جديدة من العالم. البارحة شاركناكم معلومات عن الشخصيات التي تنتظرنا في مدينة النايت سيتي ومؤخراً شاركنا الاستديو صور جديدة لمنطقة لم نراها سابقاً.

هذه المنطقة الجديدة تُدعى Westbrook ويعتبرها الكثيرون أنّها أفضل مكان للعيش والاستمتاع في نايت سيتي. إذا كنت تملك المال الكافي ستأتي هنا لإنفاقه وإن لم تملك المال الكافي، يمكنك الحصول على قرض لتعيش ليلة واحدة هنا لتشعر أنك على قمة العالم. هذا ما تقوله التغريدة من حساب لعبة Cyberpunk 2077 الرسمي على تويتر. ادناه يمكنكم الصور الثلاثة الجديدة.

الصورة الفنيّة أعلاه بالفعل رائعة وُمبهرة خاصةً ذاك النادي الضخم والمياه التي تنهدر منه. يبدوا أننا سنقضي الكثير من الوقت في تلك المنطقة عندما نصبح أحد أغنياء النايت سيتي — إن أصبحنا بالطبع.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة إلى امكانية التقرية لنسخة الجيل القادم من الأجهزة المنزلية مجانا. حصلت اللعبة أيضاً على فسح رسمي في المنطقة العربية ويمكنكم الإطلاع على الإختلافات التي نتوقعها بين النسخ من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم أنتم بالصور الفنيّة الجديدة؟ شاركونا بآرائكم حول منطقة Westbrook بالمسودة ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى