اشاعة: لعبة Red Dead Redemption 2 اصبحت ذهبية..

لم يتبقى الكثير حتى موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 المرتقبة و لكن قبل ان يتم ذلك هناك عادة يتبعها الكثير من المطورين قبيل اطلاق اللعبة باسابيع و هي اعلن انتهاء العمل علي العابهم بعبارة “اصبحت ذهبية” او Gone Gold” و لكن حتى الان لم نسمع هذه العبارة من روكستار.

الاعلامي و المسرب المعروف Tidux اعلن قبل قليل عبر حسابه الخاص على منصة تويتر ان تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 قد انتهى بالفعل و اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق في موعدها المحدد هذا الشهر و لكن حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن ذلك من قبل روكستار او Take-Two.

مصطلح اصبحت ذهبية او Gone Gold يستخدمه بعض المطورين للتعبير عن انتهاء العمل على اللعبة بشكل كامل و قد تم تسليم النسخة النهائية للناشر من اجل البدء في طباعة نسخ للعبة و توزيعها على مراكز البيع او رفعها على سيرفرات المنصات المخصصة لبيع النسخة الرقمية مثل شبكة الاكسبوكس لايف و البلايستيشن استعداد للاطلاق الرسمي.

نتوقع خلال الساعات القادمة ان يتم ذلك و ربما تريد روكستار الاعلان عن انتهاء التطوير على اللعبة بطريقتها الخاصة مثل اطلاق العرض الثاني الخاص باستعراض اسلوب اللعب و ربما فيديو منفصل اخر للعبة.

في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حالما ورودها الينا و حتى ذلك الحين يمكنكم متابعة تغطيتنا لاخبار اللعبة من خلال الصفحة التالية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock