مشروع لعبة “إنديانا جونز” يطلق عليها Indiana Jones and the Great Circle

الكشف يقترب!

في حين أن العنوان التالي للمطور MachineGames يكتنفه قدر كبير من الغموض، إلا ان كل ما نعرفه عنه هو أنها ستكون مستوحاة من سلسلة الأفلام الكلاسيكية الشهيرة Indiana Jones، ويبدو انه تم اكتشاف العنوان الرسمي للعبة من قبل أحد المسربين الموثوقين على منصة “اكس”.

يبدو أن المطلع Kurakasis قد كشف أن اللعبة ستسمى Indiana Jones and the Great Circle، حيث يتحدث Kurakasis عن كيفية توصله إلى هذا الاستنتاج، والذي توصل إليه بسبب ان Lucasfilms قد سجلت “دومين” بالعنوان في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهذا “الدومين” يدعى indianajonesandthegreatcircle.com، و “دومين” آخر يسمى indianajonesandthegreatcirclegame.com، وهناك أكثر من “دومين” آخر مسجل بنفس اسم المشروع.

لم تصدر Bethesda أو Microsoft أو حتى Lucasfilm أي نوع من الإعلانات الرسمية بخصوص عنوان اللعبة أو تاريخ الإصدار، ومع ذلك تشير الشائعات التي ظهرت خلال هذا الأسبوع إلى أن اللعبة من المقرر إصدارها في وقت ما من هذا العام.

نحن نعلم أيضًا أننا سنحصل على أول عرض دعائي للعبة وتفاصيل جديدة خلال حدث Xbox Developer_Direct القادم، والمقرر عقده في 18 يناير حيث تشمل الألعاب التي ستتواجد في حدث Developer_Direct عناوين مثل Senua’s Saga: Hellblade 2 و Avoed وAra: History Untold.

يذكر أن مطوري اللعبة في Bethesda هم MachineGames وهم ذات الفريق الذي قدم لنا سلسلة Wolfenstein، وبما أنه غائب منذ مدة طويلة عن عالم الألعاب نتوقع منه مشروع قوي يستحق كل هذا الإنتظار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button