Red Dead Redemption 2 | رابط مشاهدة العرض الثاني لاسلوب اللعب, موعد اطلاقه و المحتوى..

دخل شهر اكتوبر الذي ستصدر خلاله لعبة Red Dead Redemption 2 و سنشهد خلال هذا الشهر ظهور مكثف للاعلانات و المعلومات استعداد لاطلاق اللعبة بعد 25 يوم من الان و البداية التي تريد ان تقدمها روكستار لهذا الشهر هي اطلاق العرض الثاني لاستعراض اسلوب اللعب اليوم.

الجزء الثاني سيتوفر اليوم الساعة 4 عصرا بتوقيت مكة و يمكنكم مشاهدته من خلال قناة روكستار الرسمية على اليوتيوب هنا فور اطلاقه مساء اليوم و بالطبع سنقوم بتحديث هذا التقرير باضافة اي روابط بث مباشر في حال توفرت لنا لذلك ابقوا عينكم هنا خلال الساعات القليلة القادمة.

العرض الجديد سيركز كما هو معلن على استعراض بعض المهمات مثل السطو و السرقة و غيرها من النشاطات الاخرى و ايضا سيتم تسليط الضوء على بعض النشاطات الجانبية مثل الالعاب المصغر كلعبة البوكر و صيد الاسماك, ايضا سنلقي نظرة على بعض رجال العصابات الاخرى المعادين لارثر مورجان و عصابة فاندر ليند و اخيرا سيتم تسليط الضوء على خصائص Dead Eye الجديدة.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا لاخبار و عروض اللعبة هنــا و حتى ذلك الحين يمكنك الاطلاع على الجزء الاول من استعراض اسلوب اللعب مترجم للعربية بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button