تحديث Ghost of Tsushima Director’s Cut الجديد ينهي مشكلة نقل ملفات الحفظ.

بعد أن تم الإعلان عن لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut الموسعة والتي تقدم المزيد من الخصائص في نسخة PS5، وتمنحك محتوى إضافي يحتوي على مغامرة جديدة ستخوضها كتوسعة إضافية للمغامرة الأصلية في اللعبة حيث ستأخذنا هذه المرة الى جزيرة ايكي، وكذلك استغلال قدرات جهاز PS5 مثل التحميل السريع وخصائص وحدة التحكم DualSense التكيفية، بجانب دعم تزامن الشفاه في اللغة اليابانية، وهنا ظهرت مشكلة نقل البيانات من جهاز PS4 الى PS5 وخاصة لمن أنهى القصة على الجيل الماضي.

حيث كان سيضطر اللاعبين الذين أنهوا القصة في اللعبة الرئيسية و قاموا بالترقية الى نسخة Director’s Cut من أجل لعب إضافة مغامرة جين الجديدة في جزيرة إيكي “iki”، الى لعب فصل كامل من أجل ذلك، وهو الأمر الذي أدى لتذكر العديد من اللاعبين، وهنا سوني قامت بإصدار تحديث بالأمس يقوم بحل هذه الإشكالية عبر إضافة خيار نقل ملفات الحفظ من جهاز PS4 الى PS5.

الشاشة الرئيسية في Ghost of Tsushima

قدمت حصرية سوني التي صدرت العام الماضي، ومن تطوير Sucker Punch، تجربة رائعة ولا مثيل لها لمحبي الألعاب القصصية العميقة، وتركت فينا أثر كبير وكانت بالفعل تعتبر بشكل فعلي عام الختام لأفضل الأجهزة المنزلية على مدار التاريخ بلايستيشن 4، ولم يكن أحد منا يتوقع بأي شكل من الأشكال بأن شركة سوني كانت تخفي بطاقة أخيرة لجهاز الجيل الماضي بتلك الجودة.

اقرأ المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button