مطور لعبة WWE 2K19: نتمنى ان نرى سعة تخزين كبيرة في اجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت..

لابد ان اجهزة الجيل القادم اصبحت اقرب الينا من اي وقت سابق و المزيد من التفاصيل و التسريبات مازالت تردنا و تتزايد يوم بعد يوم اخرها لمح الى ان مشروع استيديو Rocksteady القادم الذي سيصدر في 2019 سيكون مخصص للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس وان و هذا يعني اننا قد نرى هذه الاجهزة العام القادم.

منتج لعبة WWE 2K19 مارك ليتيل من استيديو 2K تحدث مؤخرا لموقع ExpressOnline عن اهم الاشياء التي يريد ان يرى لها تحسن في الجيل القادم و من بين هذه الاشياء هي سعة التخزين.

مارك قال ان الالعاب تتطور بشكل كبير و الان سيتم دعم وضوح 4K و هذا يعني اننا سنرى تفاصيل اكثر و بالتالي حجم اكبر و نحن نواجه في الوقت الحالي الكثير من المشاكل عندما نقرر وضع احد العابنا على قرص بلو-راي حيث يتطلب منا ضغط اللعبة من اجل ان تتناسب مع مساحة 50 جيجا و في المقابل نريد ان نرى تحميل سريع لهذا المحتوى على الاجهزة المنزلية, لذلك اتمنى ان نرى توسع في الذاكرة التخزينية للاجهزة الجديدة مع تحسن في سرعة نقل البيانات.

يذكر ان لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستصدر خلال هذا الشهر يتوقع ان يكون حجمها اكثر من 100 جيجا و يتوقع ان يتم اطلاقها على قرصين بلو-راي بدل واحد بالاضافة الى اجبار اللاعب على تحميل محتوى اضافي من الانترنت عند تشغيل اللعبة لاول مرة.

فهل سنرى جيل جديد من اقراص البلو-راي مع اطلاق الجيل القادم ربما نرى اقراص تصل سعة استيعابها الى ضعف او ثلاثة اضعاف الاقراص الحالية مثلا بحيث تكون قادرة على تحمل العاب باحجام كبيرة! او ربما سيكون الاعتماد على نظام التحميل من الانترنت في المقابل ان تقوم شركات تطوير الاجهزة المنزلية بتزويد اجهزتها بأقراص صلبة بحجم كبير و ربما من نوع SSD الاسرع حتى الان.

  لعبة Resident Evil 2 تحصل على المحتوى المجاني The Ghost Survivors, شاهد عرض الاطلاق..

كل هذا لن نتعرف عليه قبل الكشف الرسمي عن هذه الاجهزة و الذي نتوقع ان يكون خلال العام القادم ربما في E3 2019 و ربما قبل ذلك.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock