غلاف مجلة Game Informer العدد القادم تم تصميمه بالكامل من خلال لعبة Dreams, شاهد الفيديو..

يستعد موقع Game Informer لعمل تغطية شاملة للعبة البلايستيشن 4 الطموحة Dreams خلال العدد القادمة للمجلة و لكن الابداع ليس فيما كتب في المجلة بل غلاف المجلة الذي سيحمل صورة اللعبة بالطبع و لكن المفاجأة في طريقة تصميم هذا الغلاف.

Game Informer اعلن من خلال فيديو قصير عن ان غلاف المجلة قد تم تصميمة بشكل كامل داخل لعبة Dreams و قد نشر لنا الدليل من خلال الفيديو القصير الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل.

لعبة Dreams هي اخر مشاريع استيديو Media Molecule الذي قدم لنا اللعبة المميزة LittleBigPlanet و لكن هذه المرة سيضع الاستيديو كل خبراته التي اكتسبها خلال الفترة الماضية في لعبة الاحلام هذه و النتيجة حتى الان شيء منقطع النظير لا يمكن وصفه ابدا حيث ستوفر لك اللعبة الكثير من الامكانيات و الخيارات لتصميم العابك الخاصة او اي شيء يخطر في بالك و كل ما عليك هو ان تتخيل ما تريده لتبدا بتطبيقة مباشرة على شاشة التلفزيون امامك مع العشرات و ربما المئات من الاختيارات و التي يمكنك ان تستخدمها لتحويل حلمك الى حقيقة.

لعبة Dreams ستصدر العام القادم 2019 حصريا على جهاز البلايسيتشن 4..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock