الكشف عن الدفعة الجديدة من العاب Xbox Game Pass والالعاب المغادرة..

كشفت شركة مايكروسوفت اليوم عن الدفعة الجديدة من العاب Xbox Game Pass التي ستنضم الى المكتبة خلال هذا الشهر ابريل ومطلع الشهر القادم مايو.

هذا الشهر وحتى مطلع مايو القادم سيحصل المشتركين في الخدمة الشهرية على 8 عناوين، تتزعمها لعبة RedFall التي تأتي في ذيل القائمة.

العاب Xbox Game Pass الجديدة

  1. Minecraft Legends
  2. Coffee Talk Episode 2: Hibiscus & Butterfly
  3. Medieval Dynasty
  4. Homestead Arcana
  5. Cassette Beasts
  6. BlazBlue: Cross Tag Battle SE
  7. The Last Case of Benedict Fox
  8. Redfall

ابتدأ من اليوم الثلاثاء 18 ابريل، ستكون لعبة Minecraft Legends متاحة للتحميل من خلال الخدمة الشهرية، على اجهزة اكس بوكس والخدمة السحابية وكذلك الحاسب الشخصي.

ستتبعها كل من لعبة Coffee Talk Episode 2: Hibiscus & Butterfly و Medieval Dynasty التان ستكونا متاحتان للتحميل ابتدأ من يوم الخميس القادم 20 ابريل، على اجهزة اكس بوكس والخدمة السحابية وكذلك الحاسب الشخصي.

اما يوم الجمعة 21 ابريل الجاري، سيحصل المشتركين في الخدمة على كل من لعبة Homestead Arcana و Cassette Beasts على جميع المنصات.

يوم الخميس التالي 27 ابريل، يحصل المشتركين في خدمة Xbox Game Pass على اجهزة اكس بوكس والحاسب والخدمة السحابية على كل من لعبة BlazBlue: Cross Tag Battle SE و The Last Case of Benedict Fox.

اخيراُ، لعبة RedFall التي ستنضم الى الخدمة الشهرية منذ اليوم الاول لاصدارها في الاسواق يوم الثلاثاء 2 مايو القادم. اللعبة ستكون متاحة لمشتركي الخدمة على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي وكذلك الخدمة السحابية.

ايضا سيكون هناك عدد من العناوين التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass خلال هذا الشهر والتي ستكون على النحو التالي:

  1. Bugsnax
  2. Destroy All Humans!
  3. Dragon Quest Builders 2
  4. Tetris Effect Connected
  5. Unsouled

يذكر ان مايكروسوفت قد سحبت مؤخراً عرض الاشتراك لشهر واحد بسعر 1 دولار، في خطوة مفاجئة دون توضيح الاسباب.

في المقابل بدأت الشركة في طرح خطة العائلة والاصدقاء الجديدة Xbox Game Pass Friends & Family التي تبلغ قيمة الاشتراك فيها ما يعادل 25 دولار. بينما قامت ايضا بتوسيع انتشار نسخة الحاسب الشخصي من الخدمة لتصل الى 40 بلد جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button