اكثر من 13 مليون حساب تم اغلاقها في لعبة PUBG..

تعاني لعبة PUBG الكثير من استخدام اساليب الغش و القرصة و التي يتبعها البعض من اجل الحصول على موارد او استخدام حيل تجعله يتفوق على خصومه و لكن ايضا المطور نفسه يعرف هذا و يدرك انه يجب ان يستخدم اساليب صارمة صد كل من يستخدم مثل هذه الاساليب او الادوات و يبدو ان العمل على ذلك يسير على قدم و ساق.

بعض المصادر المقربة من شركة Bluehole المطورة للعبة كشفت عن بعض التفاصيل حول نظام مكافحة الغش الذي يتم استخدامه في اللعبة و اظهرت هذه التفاصيل عدد اللاعبين الذي تم اغلاق حساباتهم خلال العام الماضي بسبب ذلك و حسب الاحصائيات فقد تم اغلاق اكثر من 13 مليون حساب نعم هذا الرقم الضخم هو عدد الحسابات المغلقة في اللعبة.

PUBG cheating bans graph

الرسم البياني بالاعلى يوضح لنا وتيرة اغلاق الحسابات مقارنة من الفترة الزمنية و يبدو من الصورة انه في الاسبوع 40 قد وصل عدد الحسابات المغلقة الى مليون حساب حول العالم.

يذكر ان لعبة PUBG متوفرة الان على الحاسب الشخصي و الاكسبوكس وان و اجهزة ios و اندرويد و قد تم مؤخرا تصنيف نسخة البلايستيشن 4 في كوريا الجنوبية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock