خريطة Red Dead Redemption 1 ستتواجد بشكل كامل في الجزء الثاني..

نحن نعلم الان ان احداث لعبة Red Dead Redemption 2 ستدور قبل احداث الجزء الاول و لكن ماذا عن الموقع و الى اي مدى سنرى تداخل بين المكان الذي حدثت فيه احداث الجزء الاول مع الثاني؟ يبدو ان التداخل سيكون كبير و شامل.

محرر من محرري موقع InsideGamer البولندي الذين تمكنوا من تجربة اللعبة مؤخرا تمكن من الحصول على بعض المعلومات التي يمكن ان نقول انها اصبحت مؤكدة الان حول خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 حيث حصل المحرر على معلومات تؤكد ان خريطة الجزء الاول ستتواجد بشكل كامل في الجزء الثاني بالاضافة الى المزيد من الاماكن الجديدة التي سيتمكن اللاعب من زيارتها و لكن روكستار كانت ترفض الافصاح عن هذه التفاصيل في البداية.

المحرر قال انه خلال تجربته التي امتدت الى 6 ساعات للعبة قال انه تمكن من زيارة بعض المناطق التي كانت متواجدة بالفعل في الجزء الاول مثل Blackwater التي اصبحت الان اضخم و تحتوي على الكثير من التفاصيل الجديدة و لكنه قال ان 6 ساعات لم تكون كافية لجعلة يستكشف المزيد في الخريطة.

من المنطقي ان نرى مواقع من الجزء الاول تظهر في الجزء الثاني خصوصا ان احداث اللعبة تدور في نفس الحقبة الزمنية و مرتبطة باحداث الجزء الاول فجون ماريستون و بعض افراد العصابة لن يكونوا الشيء الوحيد الذي سنراه من الجزء الاول.

في كل الاحوال يمكنكم الاطلاع على انطباعات بعض الاعلامين بعد تجربتهم للعبة لمدة 6 ساعات هنا و قد حاولت ان اتجنب الحديث عن المعلومات التي قد تتسبب في (حرق) القصة و التركيز على نقاط اخرى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock