تأكيد حجم لعبة Red Dead Redemption 2 على البلايستيشن 4 و الكشف عن حجم لعبة Black Ops 4..

ظهرت تسريبات الاسبوع الماضي بان لعبة Red Dead Redemption 2 ستحتاج الى 105 جيجا مساحة فارغة على القرص الصلب الخاص بجهاز البلايستيشن 4 من اجل تثبيتها و اليوم و من خلال متجر البلايستيشن تم تأكيد ذلك كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

و الان تنضم ايضا لعبة Call of Duty: Black Ops 4 الى لعبة Red Dead Redemption 2 في مشاركتها نفس الحجم حيث تم الكشف عن حجم اللعبة من خلال حاوية نسخة البلايستيشن 4 التي تشاهدونها بالاسفل ايضا و التي تظهر ان اللعبة ستحتاج الى مساحة 100 جيجا هي الاخرى.

اذا كابوس اكتوبر لن يكون فقط بقوة العابه بل ايضا باحجام العابة التي تخطت كل التوقعات و لكن المحير هو لما لعبة Black Ops 4 تحتاج الى كل هذه المساحة رغم ان اللعبة تخلت عن طور القصة الذي يعد الاكبر من حيث الحجم و لن يكون هناك الا طور الاونلاين و الباتل رويال و الزومبي.

في كل الاحوال اذا كنت تمتلك جهاز البلايستيشن 4 النسخة الاولى فهذا يعني انك تمتلك قرص بسعة 500 جيجا و هذا يعني انك ستحتاج الى تفريغ قرابة النصف من اجل هاتين اللعبتين فقط.

لعبة Black Ops 4 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر بينما لعبة Red Dead Redemption 2 فستصدر على الاجهزة المنزلية فقط في 26 اكتوبر الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock