مصدر: نسخة جديدة من جهاز نينتيندو سويتش قادمة بداية الصيف..

نشرت صحيفة Wall Street تقرير تشير فيه الى ان شركة نينتيندو تنوي اطلاق نسخة جديدة من جهاز نينتيندو سويتش في الاسواق في صيف العام القادم و حسب التقرير فسوف تشهد النسخة الجديدة تحسينات قد تكون كبيرة خصوصا في الشاشة.

حسب التقرير فسوف يتم تحسين جودة الشاشة الخاصة بالجهاز بحيث تصبح افضل من حيث السطوح و اكثر نحافة و ايضا اقل استهلاك للطاقة و بالتالي توفير اكثر في البطارية خصوصا في وضع التنقل.

حتى الان شركة نينتيندو لم تعلن رسميا عن النسخة الجديدة و لكن ظهور التقرير على صفحات صحيفة مثل Wall Street قد يجعل الامر شبه مؤكد و ما هي الا مسألة وقت حتى يتم الاعلان رسميا عن النسخة الجديدة.

يذكر ان نينتيندو قد تمكنت من بيع اكثر من 20 مليون نسخة من جهاز السويتش حتى نهاية شهر يونيو الماضي و تضع خطة لبيع نفس العدد حتى نهاية شهر مارس من العام القادم و مازال الجهاز يشهد اقبال كبير في الاسواق العالمية.

اذا كنت تفكر في شراء جهاز نينتيندو سويتش فهل ستنتظر اصدار النسخة الجديدة ام انك ترى ان الامر قد لا يستحق الانتظار؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock