سيكون هناك 4 مستويات لعلاقة ارثر مورجان بحصانه في Red Dead Redemption 2, اليكم التفاصيل..

ستكون هناك علاقة متنامية بين ارثر مورجان و حصانه الخاص به في Red Dead Redemption 2 و ستلعب دور كبير في اسلوب اللعب و حسب تجربة Gamespot للعبة فسوف يتغير سلوك الحصان كلما ارتفع مستوى علاقة “Bond Level” مع ارثر مورجان.

الـ Bond Level سيكون مقسم الى 4 مستويات ففي المستوى الاول لن يكون حصانك مستجيب لك بالشكل المطلوب بحيث اذا كان بعيد عنك فلن يستجيب لك في حال قمت باستدعائه و لكي يستجيب لك يجب ان يكون قريب منك بما فيه الكفاية ايضا في وقت المعارك و مع اصوات اطلاق النار فسوف تلاحظ ان حصانك سيهرب من المكان و يبتعد.

في المستوى الثاني سيصبح الحصان افضل من حيث الاستجابة و ستتمكن من التحكم به بشكل افضل خصوصا اثناء الالتفاف او على المنحدرات و لكن في المستوى الرابع فسوف يصبح الحصان مستجيب لك بشكل كامل و يزداد قوة و صرامة كما انه في المعارك ستجده يندفع و لن يخاف من اطلاق النار و اذا استدعيته في منتصف معركة فسوف يأتيك مهما كانت شدة اطلاق النار و مهما كان بعيد عنك.

ايضا الحصان سيتمتع بعدة قدرات يجب ان ينتبه لها كل لاعب عندما يريد اختيار حصانه و من هذه القدرات المهمة هي القوة الجسدية التي ستجعل الحصان يتمكن من حمل اشياء ثقيلة الى مسافات بعيدة و ايضا قوة التحمل التي ستجعل الحصان يتحمل الضغط المرتفع عند الجري او الهروب لمسافات طويلة ويمكن الاطلاع على تقريري حول انواع الخيول و تصنيفها هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button