سيكون هناك 4 مستويات لعلاقة ارثر مورجان بحصانه في Red Dead Redemption 2, اليكم التفاصيل..

ستكون هناك علاقة متنامية بين ارثر مورجان و حصانه الخاص به في Red Dead Redemption 2 و ستلعب دور كبير في اسلوب اللعب و حسب تجربة Gamespot للعبة فسوف يتغير سلوك الحصان كلما ارتفع مستوى علاقة “Bond Level” مع ارثر مورجان.

الـ Bond Level سيكون مقسم الى 4 مستويات ففي المستوى الاول لن يكون حصانك مستجيب لك بالشكل المطلوب بحيث اذا كان بعيد عنك فلن يستجيب لك في حال قمت باستدعائه و لكي يستجيب لك يجب ان يكون قريب منك بما فيه الكفاية ايضا في وقت المعارك و مع اصوات اطلاق النار فسوف تلاحظ ان حصانك سيهرب من المكان و يبتعد.

في المستوى الثاني سيصبح الحصان افضل من حيث الاستجابة و ستتمكن من التحكم به بشكل افضل خصوصا اثناء الالتفاف او على المنحدرات و لكن في المستوى الرابع فسوف يصبح الحصان مستجيب لك بشكل كامل و يزداد قوة و صرامة كما انه في المعارك ستجده يندفع و لن يخاف من اطلاق النار و اذا استدعيته في منتصف معركة فسوف يأتيك مهما كانت شدة اطلاق النار و مهما كان بعيد عنك.

ايضا الحصان سيتمتع بعدة قدرات يجب ان ينتبه لها كل لاعب عندما يريد اختيار حصانه و من هذه القدرات المهمة هي القوة الجسدية التي ستجعل الحصان يتمكن من حمل اشياء ثقيلة الى مسافات بعيدة و ايضا قوة التحمل التي ستجعل الحصان يتحمل الضغط المرتفع عند الجري او الهروب لمسافات طويلة ويمكن الاطلاع على تقريري حول انواع الخيول و تصنيفها هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock