تقرير | الخيول في Red Dead Redemption 2 سيكون لها دورها الاساسي في اللعبة و تاثيرها على اسلوب اللعب..

الخيول ستكون من لحم ودم

احد اهم مميزات لعبة Red Dead Redemption هو عالمها الكبير و المفتوح و المملوء و الذي يدفعك الى التنقل فيه بحرية اثناء تأديتك للمهمات و احد اهم الوسائل التي ستستخدمها في التنقل بجانب السفر السريع هي الخيول و التي كانت تعطي اللعبة اسلوبها الخاص و المميز.

في الجزء الاول للعبة كانت الخيول مجرد وسيلة تنقل تستخدمها فقط لكل تنتقل من نقطة الى اخر في عالم اللعبة الكبير و كان يمكنك ان تلتقط اي حصان تراه امامك و تبدأ رحلتك الطويلة و لكن هذا سيتغير بالكامل في Red Dead Redemption 2.

الخيول في الجزء الثاني لهذه السلسلة العريقة سيكون وضعها مختلف بالكامل و لن تكون مجرد وسيلة نقل يمكن التقاطها من اي مكان التحرك بها بل سيتم التعامل معها و كأنها من لحم و دم و ستكون هناك علاقة متنامية بين الخيل  و ارثر مرجان (اللاعب) حيث تعتمد هذه العلاقة على تنمية 4 عناصر مهمة و هي الثقة (Trust) و الشجاعة (Courage) و القوة (Strength) و طاقة التحمل (Stamina)  و يمكنك التركيز على هذه العناصر حسب اسلوبك في اللعب.

الحصان الخاص بك في اللعبة سيكون جزء مهم جدا من مغامرتك و قد تكون اهميته اكثر من سلاحك الذي تحمله و ذلك لانه سيكون وسيلة نقلك من مكان لاخر و ايضا ستتمكن من نقل غنائمك عليه و توصيلها الى حيث تريد و هذا يوضح لنا مدى الاختلاف الذي ستقدمه اللعبة عن الجزء الاول حيث عند حصولك على غنائم او اصطيادك لاي حيوان فلن تظهر على الشاشة انك حصلت على غنائم او جلد حيوان و ينتهي الامر بل ستجبر على حمل هذه الغنائم و الحيوانات التي قمت باصطيادها الى المكان الذي تقيم فيه او الى المتاجر التي يمكنك التعامل معها من اجل تبادل غنائمك بامول و بالتالي سيكون الخيل هو وسيلة النقل الاساسية التي ستستخدمها في التنقل و حمل امتعتك و غنائمك.

روب نيلسن اكد من خلال احد تجاربه للعبة (ابن المحظوظة 😂) انه يمكنك ان تستخدم اكثر من حصان في وقت واحد و اضاف انه في احد المهمات الخاصة بالصيد اعتمد على 4 خيول لنقل امتعتة و صيده بحيث جعل الخيل الاول له بينما قام بتحميل امتعته و ما اصطاده من الحيوانات على باقي الخيول.

ايضا بجانب ذلك سيكون الخيل كما ذكرت ليس مجرد مركبة بل سيتم التعامل معه و كانه من لحم و دم بمعنى اخر انه سيكون عرضة للاصابة و هذه الاصابه قد تكون قاتلة او انها قد تعيق حركته و لكن و كما ذكرت في البداية حيث سيكون هناك علاقة متنامية بينك و بين حصانك و هذه العلاقة ستساهم في بناء 4 عناصر هي الثقة و الشجاعة و القوة و طاقة التحمل و اذا حافظت على تنميتها فسوف تجد حصانك سند لك في اوقات القتال او المواجه مع الحيوانات المفترس التي ستواجهها في الاحراش اثناء مغامرتك حيث سيبقى الحصان قريب منك و مستعد لكل تمتطيه و تنطلق او انه في حال مواجهة حيوانات مفترسة فسيحاول حصانك اخافتها او اعاقتها ليعطيك فرصة الهروب او القضاء عليها و لكن هذا سيعتمد في النهاية على تنميتك لعلاقتك به و الا فسوف تجده يهرب منك في اول مواجهة.

روب نيلسون قال انه في احد المهمات التي كان يقوم بها خلال تجربته للعبة ان حصانه تعرض للاصابة و عندما انسحب من المكان لاحظ ان هذه الاصابة تبدو قاتلة و ستقضي على الحصان ان لم يقوم بعلاجه على الفور و لكن روب حسب قوله لم يكون يمتلك ادوات العلاج التي يحتاجها لذلك اجبر على ترك الحصان و التوجه الى اقرب قرية و شراء العلاج و لكن عند عودته وجد ان حصانه قد فارق الحياة في مكانه الذي تركه فيه بسبب النزيف الحاد.

هذه التجربة توضح لنا الى اي مدى اصبحت الخيول مهمة في اللعبة و كيف تغيرت طريقة تقديمه عن الجزء الاول حيث اصبحت الان جزء اساسي من اللعبة و تحتل جزء من القصة ايضا خصوصا انه سيكون عليك ان تتعامل معها بالتدريج عندما تحصل على حصان جديد في حال فقدت حصانك الخاص حيث يجب عليك ترويضه و بناء الثقة معه و البدء في تنمية العناصر الاربعة التي ذكرتها مع تقدمك في اللعبة حتى يكون عونك و سندك في الكثير من المواقف التي ستجده فيها المنقذ الوحيد.

Warhorse
Warhorse

ايضا الشيء الذي اريد ان اشير اليه انه ستكون هناك عدة انواع من الخيول التي تتميز عن بعضها البعض بصفات خاصة فبعضها ستتميز بالقوة و بعضها يتميز بالسرعة و اخرى تتميز بالشجاعة, و حتى الان نحن نعلم انه سيكون هناك 3 انواع منها متوفر في اللعبة, الاول هو الـ Warhorse الوسيم بلونه المميز و هذا الحصان سيتميز بالشجاعة و قوة التحمل التي ستجعله داعم لك في وقت المعارك و ايضا حمل الغنائم الثقيلة.

Warhorse سيكون متوفر في طور القصة ولكن يمكنك الحصول عليه من بداية اللعبة في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة الاساسية قبل اطلاقها في اكتوبر.

Balck Chestnut Thoroughbred
Balck Chestnut Thoroughbred

الحصان الثاني الذي تم الاعلان عنه هو Balck Chestnut Thoroughbred و هو متوفر في طور القصة و لكن يمكنك الحصول عليه في طور الاونلاين اذا قمت بعمل طلب مسبق لنسخة Ultimate قبل موعد اطلاق اللعبة و حسب الوصف فهذا الحصان سيكون سريع جدا و لديه طاقة تحمل عالية و يمكنه ان يجعلك تتخطى اي تحدي في السرعة او اثناء الهروب و لكنه لا يمتلك الشجاعة و القوة التي يمتلكها حصان الـ Warhorse.

Dappled Black Thoroughbred
Dappled Black Thoroughbred

الحصان الثالث هو Dappled Black Thoroughbred و سيتميز بقدرته على حمل الكثير من الادوات و المعدات التي قد تستخدمها خلال تنقلك في عالم اللعبة كما سيتصف الحصان بالسرعة العالية ولكن ليست بسرعة Balck Chestnut.

هذه الخيول الثلاثة التي تم الاعلان عنها في اللعبة و لا ادري ما اذا كانت هناك المزيد من الخيول الاخرى التي قد نحصل عليها في اللعبة فيما بعد ام لا.

هذه نهاية التقرير و اتمنى ان تكون الصورة قد اكتملت لديكم فيما يخص الخيول في اللعبة و مدى التغير الذي حصلت عليه عن الجزء السابق و الذي سيجعلها الرفق الذي سيهتم بك اذا اهتممت به في مغامرتك الطويلة التي ستنطلق في 26 اكتوبر من هذا العام.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock