مصادر جديدة تؤكد ان خاصية تغير اسم المستخدم على شبكة البلايستيشن PSN ID اصبحت قريبة..

يبدو ان خاصية تغير اسم المستخدم على شبكة البلايستيشن PSN ID قد اصبحت قريبة جدا خصوصا بعد هذه التسريبات التي تشير الى بدأ بعض مطوري الالعاب بعمل بعض التعديلات الخاصة بالعابهم من اجل جعلها متوافقة مع خطة سوني الجديدة.

3 مطورين من ثلاث شركات مختلفة لم يذكروا اسمائهم للاعلام كون ان الامر غير رسمي حتى الان قد تحدثوا عن انهم بدئوا العمل على اصلاح بعض المشاكل في العابهم التي قد تظهر بسبب خطة سوني الجديدة و التي تهدف الى تغير اسم المستخدم حيث قد يتعارض هذا الامر مع بعض الالعاب خصوصا التي تستخدم اللعبة عبر الاونلاين و تعتمد على اسم المستخدم على شبكة البلايستيشن بينما قام مطور رابع بمشاركة صورة تحتوي على بعض تفاصيل طريقة تغير اسم المستخدم عبر الشبكة.

حتى الان هذه المرة الثانية التي يتم فيها تسريب بعض التفاصيل حول امكانية تغير اسم المستخدم على شبكة البلايستيشن و قد تحدث ايضا شون لايدن رئيس استيديوهات سوني اوروبا مطلع هذا العام بان سوني تعمل على تجهيز امكانية تغير اسم المستخدم على الشبكة و لكنه حينها قال بان الامر يحتاج الى المزيد من العمل و يبدو اننا الان اصبحنا قريبين جدا من الحصول على هذه الخدمة اخيرا بعد مطالبات منذ بداية الجيل و ربما خلال الجيل الماضي ايضا.

سوني تقوم في الاونة الاخيرة بالكثير من التحسينات على شبكة البلايستيشن و حيث بدات بفتح الشبكة على المنصات الاخرى لدعم اللعب المشترك و تستعد الان لتوفير خدمة تغير اسم المستخدم و ربما نرى المزيد من الخدمات الاخرى و التحسينات مع اقتراب الجيل الجديد لعائلة البلايستيشن و الذي اصبح على المشارف.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock