الاخباربلايستيشن 4

اشاعة: سوني ستوفر امكانية تغير اسم المستخدم “PSN ID” على شبكة البلايستيشن قريبا جدا, و لكن هناك تضحية..

يبدو اننا اصبحنا قاب قوسين او ادنى من الحصول على الشيء الذي تمنيناه منذ 12 عام و هو امكانية تغير اسم المستخدم PSN ID على شبكة البلايستيشن, هذا ما جاء عبر لسان احد المسربين المقربين لشركة سوني و قسم بلايستيشن.

يعد Tidux من اكثر المصادر الموثوقة المستقلة و لن اقول المسربين الذين ينشرون الاخبار الدقيقة قبل نشرها بشكل رسمي و في اخر تغريداته تحدث Tidux من اقتراب الحصول على فرصة تغير اسم المستخدم على شبكة البلايستيشن PSN ID و لكن في المقابل سيكون هناك تضحية من اجل ذلك و هي فقدان جميع التروفيز و ايضا الالعاب و ملفات الحفظ المرتبطة باسم المستخدم بعد تغيره و قال Tidux بالحرف الواحد:

اخبار جيدة, يبدو ان امكانية تغير اسم المستخدم على شبكة PSN اصبح قريب جدا, خبر سيء! يبدو انه عليك ان تتخلى عن بعض الاشياء مقابل تغير الاسم وهي التروفيز, الالعاب و ملفات الحفظ و لكني غير متأكد 100% حول اخر نقطة (ملفات الحفظ).. Tidux

ياتي هذا التسريب بعد ايام من اطلاق التحديث 6.00 لجهاز البلايستيشن 4 و الذي لم يجلب معه اي تغيرات جوهرية او مرئية في خدمات البلايستيشن 4 و لكن قد تصبح الان الصورة واضحة بانه ما هو الا قاعدة تجهيز لتوفير خدمة تغير PSN ID.

على العموم نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الامر خلال الساعات او الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock