5 حقائق و غرائب عن لعبة GTA5 قد لا تكون تعرفها من قبل, تعرف عليها هنا..

قد يكون من الصعب على اي لاعب ان ينسى اسم GTA5 سواء كان من عشاق السلسلة او لا فهذه اللعبة حققت نجاح منقطع النظير حتى انها خرجت عن اطار منافسة العاب الفيديو و ذهبت الى ما هو ابعد من ذلك لكي تنافس كبرى العناوين في عالم الترفيه خاصتنا كبرى اعمال هوليوود السينمائية و كانت في الصدارة دائما.

في هذا التقرير ساتحدث عن 5 معلومات و حقائق عن اللعبة قد لا يعرفها احد من قبل, دعونا نبدأ..

1- نهاية ثالثة غير متوقعة

GTA5

عرفت لعبة GTA5 بنهايتها المتعددة و التي ستعتمد على اختيارك انت في تحديد هذه النهاية حيث كان هنا 3 نهايات الاولى ستؤدي الى موت تريفور و الثانية موت مايكل بينما الثالث كانت اقل عنف خصوصا لمن تعلق بالشخصيات الثلاثة طوال اللعبة حيث خلالها كان على الابطال الثلاثة الاتحاد مع بعضهم البعض و مقاتلة اعدائهم جميعا ولكن هذه النهاية لم تكون في البداية موجودة حيث كانت النهاية الثالثة تقرر موت فرانكلين بحيث ينضم لامار الى تريفور و مايكل في النهاية بدل من فرانكلين و لكن حمدا لله هذا لم يحدث.

2- لماذا كان مايكل يميل الى اي شخص يتحدث على يمينه؟

صورة ذات صلة

قد يكون قد لاحظ البعض ان مايكل كان يميل برأسه نحو اي شخص يتحدث و هو يقف على يمينة و هذا الامر غير مقصود في اللعبة و لكن الممثل الصوتي و مؤدي دور شخصية مايكل نيد لووك لا يسمع باذنه اليمنة في الحقيقة و هذا كان يدفعة الى ان يحرك راسة ناحية اي شخص يتحدث على يمينه اثناء عملية التقاط الحركة للعبة و قد تم تسجيل ذلك في اللعبة نفسها.

3- افراد عصابات حقيقين تواجدوا في اللعبة

صورة ذات صلة

  روكستار تسحب لعبة GTA V من خدمة Geforce Now بشكل مفاجئ..

قد تكون هذه واحدة من اخطر الحقائق في لعبة GTA5 حيث اعتمدت روكستار على افراد عصابات حقيقين لكي يؤدوا دور بعض افراد العصابات الذين تواجدوا في اللعبة و قد تم جمع عدد كبير منهم و دعوتهم الى مقر التسجيل لهذا الغرض و من بين هذه العصابات كانت عصابة El Salvador و ايضا كان احد افرادها الحاضرين قد افرج عنه حديثا من السجن.

4- هناك علاقة بين فرانكلين و CJ

نتيجة بحث الصور عن ‪gta5 franklin‬‏

كارول جيسن او الشهير بـ CJ من لعبة GTA: San Andreas مازال على قيد الحياة و ربما رأيت دليل على ذلك عد زيارتك لشارع Grove Street و لكن و بعيد عن اللعبة فهناك علاقة تربط بين مؤدي دور شخصية فرانكلين في GTA5 شون فونتينو و مؤدي دور شخصية CJ يونج ميلي حيث انهما ابناء عم في الحقيقة.

5- الخريطة مفتوحة بالكامل منذ البداية و موسيقى اللعبة اصلية

نتيجة بحث الصور عن ‪gta5 map‬‏

لاول مرة في تاريخ سلسلة GTA فقد كانت خريطة اللعبة مفتوحة بالكامل من اللحظة الاولى و لم يتم تقيد اللاعب بالتجول في مناطق محددة على ان يتم افتتاح باقي المناطق بشكل تدريجي مع تقدمه في القصة حيث و من اللحظة الاولى بامكان اللاعب ان يتجول و يستكشف كل من لوس سانتوس و بلين كاونتي بالكامل, ايضا و على غرار لعبة Red Dead Redemption فقد تم استخدام موسيقى اصلية تم شراء حقوقها من بعض الاستيديوهات و الملحنين العالمين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock