مبيعات لعبة GTA 5 تتخطى حاجز 110 مليون, لكن مازالت في المركز الثاني

بالتزامن مع الكشف عن مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 كشفت شركة Take-Two اليوم عن مبيعات لعبة GTA 5 التي مازالت رغم صدورها منذ اكثر من 5 سنوات تنافس بين العاب الجيل الحالي و قد اثبتت الارقام ذلك حيث اعلنت Take-Two ان مبيعات اللعبة قد تخطت حاجز 110 مليون نسخة حتى يومنا هذا.

ماذا يعني هذا؟ Take-Two اعلنت في نوفمبر من العام الماضي ان مبيعات اللعبة قد بلغت 100 مليون نسخة و هذا يعني ان اللعبة قد تمكنت منذ نوفمبر الماضي اي خلال 6 شهور فقط من بيع اكثر من 10 مليون نسخة, رقم ضخم مازالت تحققة لعبة GTA 5 التي صدرت منذ عام 2013 و الفضل يعود في هذا النجاح الى عدة اسباب.

السبب الاول الشعبية الكبيرة التي تمتلكها سلسلة GTA على مر السنين و القاعدة الجماهيرية الكبيرة لها بينما يكمن السبب الثاني في اطلاق اللعبة على جيلين متتالين بجانب الحاقها باطلاق نسخة الحاسب الشخصي و هذا بحد ذاته دفع مبيعات اللعبة بشكل كبير و السبب الثالث و الاخير هو الدعم المستمر بالمحتوى المتجدد للعبة و الذي تلقته طوال السنوات الماضية بشكل مجاني جعل طور الاونلاين يقدم متعه مستمرة و متجددة لجمهور اللعبة الذي التزم مع اللعبة طوال السنوات الماضية.

رغم ضخامة الرقم الذي وصلت اليه لعبة GTA 5 الا انها لم تتمكن حتى الان من احتلال عرش اقوى الالعاب مبيعا على مر الزمان حيث مازالت لعبة Minecraft تحتل المركز الاول بعدد 155 مليون نسخة مباعة حول العالم و لكن اذا بقيت مبيعات لعبة GTA 5 تنموا بهذا المعدل المتسارع فسوف تتخطى هذا الرقم في وقت ليس طويل.

لعبة GTA 5 متوفرة حاليا على اجهزة الجيل الحالي و الجيل السابق بجانب الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على جميع تغطياتنا الاخبارية للعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock