شاهد 30 دقيقة لعب من لعبة Resident Evil 2 بشخصية كلير ريدفيلد..

اطلقت كابكوم خلال بث مباشر استعراض جديد للعبتها القادمة Resident Evil 2 يمتد لـ 30 دقيقة تستعرض فيه الديمو الجديد لشخصية كلير ريدفيلد و الذي تم استعراضه مؤخرا.

اذا كنت من الذي جربوا اللعبة الاصلية التي صدرت عام 1998 فسوف تتعرف على المشهد ولكن هناك الكثير من التغيرات خصوصا في تصاميم الشخصيات التي اصبحت الان اكثر دقة من حيث التفاصيل و الحركة ناهيك عن نظام التحكم الذي تغير كليا.

بالطبع كلير هي الشخصية الرئيسية الثانية التي سنخوض معها تجربة المغامرة و استكشاف المجهول في عالم Resident Evil خلال رحلتها في البحث عن اخيها المفقود, بالطبع تاريخ كلير سيجعل منها شخصية قادرة على المواجهة و لكن هذه ليست اي مواجهة.

“كلير كبرت و ترعرعت مع شقيقها الأكبر كريس و لكن تخلى كريس عن الدراسة في الكلية وانضم إلى سلاح الجو الأمريكي بينما أصبحت كلير طالبة في إحدى الجامعات واكتسبت اهتماما بالدراجات النارية. تم تدريب كلير على تقنيات القتال العسكري من قبل كريس وتعلمت كيفية لتتعامل مع القتال اليدوي، بالإضافة إلى قدرتها على استخدام العديد من الأسلحة بما في ذلك السكاكين القتالية والأسلحة النارية “.

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 يناير من العام القادم 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock