شاهد صياد التروفي البحريني عبد الحكيم كريم “Hakoom”يدخل موسوعة جينيس للارقام القياسية..

تمكن اليوم اللاعب البحريني المخضرم عبد الحكيم كريم او المعروف بـ Hakoom على شبكة البلايستيش من الدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد ان تمكن من جمع  ١٦٩١ تروفي بلاتينيوم حتى تاريخ 19 سبتمبر 2018 لكن الآن وصل الى اكثر من ١٧٠٠ تروفي كما تلاحظون في ملفة الخاص على شبكة البلايستيشن.

حكم بدأ رحلة صيد التروفيز منذ عام 2009 و حسب حديثة فقد وجد في جمع التروفيز تحدي كبير ولكن التحدي الاكبر كان تحقيق هدفه بان يكون ضمن افضل 10 اشخاص يمتلك عدد من التروفيز و اليوم نستطيع ان نقول انه ليس فقط في قائمة العشرة الاوائل بل هو الوحيد الذي تمكن من الوصول الى هذا الرقم الكبير ليحتل المركز الاول بلا منازع.

قد يجد البعض ان فكرة جمع التروفي تضيع للوقت و لكن الكثير يراها تحدي و متعة لا توصف و هذا ما حدث بالفعل مع حكم عندما بدأ مشواره قبل 9 سنوات من الان و قد وجد تشجيع من عائلته و زوجته التي كانت تسانده في شراء الالعاب و الحصول على التروفي البلاتيني الخاص بها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock