الإعلان عن The Elder Scrolls Online: Gold Road فصل جديد من الملحمة

أعلنت استديوهات ZeniMax Online اليوم في أثناء ESO 2024 Global Reveal فصل العام الجاري The Elder Scrolls Online: Gold Road.

 يقدم هذا الفصل المقبل الجزء الرئيسي التالي من ملحمة Elder Scrolls المميزة، ويمتد 30 ساعة تحتوي على مهمة رئيسية جديدة تجسد قصة لم تُر شخصياتها مسبقًا وتقع أحداثها في مناطق جديدة لكنها مألوفة كي يستكشفها اللاعبون. يُصدر he Elder Scrolls Online: Gold Road في 3 يونيو لأجهزة PC/Mac وفي 18 يونيو لكل من Xbox وPlayStation. أصول Gold Road متاحة على موقع Bethesda الصحفي الإلكتروني هنا.

فصل The Elder Scrolls Online: Gold Road

يُصدر في يونيو المقبل The Elder Scrolls Online: Gold Road الذي يقدم للاعبين مهمة رئيسية جديدة تمتد 30 ساعة وتعود بهم إلى مواقع شوهدت آخر مرة في The Elder Scrolls IV: Oblivion وتستأنف قصة العام الماضي التي بدأت في فصل Necrom.

في Gold Road ينبغي للاعبين تحري أمر Ithelia، وهي أميرة Daedric منسية لم تُرَ من قبل في سلسلة Elder Scrolls وعليهم كشف مخططات أتباعها المخلصين. سيواجه المغامرون Wood Elves الانتهازيين وسيحمون سكان West Weald من الفوضى الناتجة عن عودة الأميرة المنسية.

 The Elder Scrolls Online: Gold Road

سيستكشف اللاعبون في أثناء أحداث Gold Road منطقتين جديدتين وأعداءً مقاتلين جددًا وسيحصلون على نظام جديد، اسمه Scribing، يضيف لتجربة اللاعب إمكانية أكبر للتخصيص. باستخدام Scribing يستطيع اللاعبون جمع مهارات فريدة وتخصيصها ما يسمح لهم بتصميم أساليب لعب شخصياتهم من خلال تعديل تأثيراتها الـ primary والـ secondary والـ tertiary وهو شيء لم يتسنَّ للاعبي ESO فعله مسبقًا، ما يتيح لهم فرصة حقيقية للعب بأساليبهم.

لتعرفوا جميع التفاصيل عن كل ما سيُطرح ضمن فصل Gold Road تفقّدوا المدونة على موقع ESO الإلكتروني الرسمي هنا. أصول Gold Road متاحة على موقع Bethesda الإلكتروني الصحفي هنا. يُصدر Gold Road في 3 يونيو لأجهزة PC/Mac وفي 18 يونيو لكل من Xbox و PlayStation.

Scions of Ithelia Dungeon DLC

نبدأ بتقديم خارصة طريق المحتوى الجديد للعام الجاري المتمثلة في dungeon DLC التالي في ESO باسم Scions of Ithelia. هذا الـDLC الجديد المخصص لطور PvE يقدم زنزانتين جديدتين لأربعة لاعبين إلى Tamriel وOathsword Pit وBedlam Veil. أحداث هاتين القصتين تقودان اللاعبين إلى فصل Gold Road المقبل وتكلفهم هم وحلفاؤهم بمهمة الانتقام بالنيابة عن God of Curses والدفاع عن حصن Demiprince of Maelstrom الغامض.

يُطرح Scions of Ithelia dungeon DLC في 11 مارس لأجهزة PC/Mac وفي 26 مارس لكل من Xbox وPlayStation. ستُتاح حزمة لعب Scions of Ithelia DLC عبر عضوية ESO Plus أو من خلال شرائها من  Crown Storeداخل اللعبة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button