شاهد كيف سيكون الانفجار النووي في لعبة Fallout 76..

بدأت Bethesda في مرحلة الترويجة للعبتها القادمة Fallout 76 باطلاق العديد من الفيديوهات التعريفية التي تستعرض لنا بعض مميزات و خصائص اللعبة و عالمها الضخم الذي وعدت بان تقدم من خلاله افضل تجربة سواء للعب الفردي او الجماعي.

اليوم كنا على موعد مع فيديو جديد يستعرض لنا لاول مرة الانفجار النووي باستخدام قنابل Nuke التي ستتواجد في عالم اللعبة و الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى.

بعض اللاعبين كان قلق من فكرة وضع قنابل Nuke في اللعبة و لكن المطور وعد بان يجعل فكرتها ليس كما يتصور الكثير و سيكون هناك بعض الضمانات التي ستحافظ على انجازاتهم في عالم اللعبة من بينها صعوبة حصول اي لاعب على قنابل Nuke التي ستحتاج الى عدة مراحل من اجل الحصول عليها اولها يجب على اللاعب اتمام بعض المهمات الاساسية ثم يتوجب عليه فك شيفرة معقدة من اجل تفعليها.

ايضا اللاعبين الذين قد تتضرر انجازاتهم من مثل هذه الانفجارات يمكنهم تخزين كل انجازاتهم مثل المنشأت التي ينشئونها على شكل بصمة blueprint بحيث اذا تعرض لهجوم نووي ادي الى تدميرها يمكنه ان ينتقل الى مكان جديد و اعادة بنائها بشكل سريع دون الحاجة للمزيد من الوقت و الجهد.

لعبة Fallout 76 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 نوفمبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock