شاهد فيديو جديد للعبة Resident Evil 2 يظهر لنا لاول مرة وحش Licker المرعب..

حصلت لعبة Resident Evil 2 على فيديو جديد يستعرض لنا اسلوب اللعب بشخصية كلير ريدفيلد, العرض الجديد تم نشرة عبر قناة IGN على اليوتيوب بعد ان تمكنوا من تجربة اللعبة لمدة من الوقت.

الفيديو يظهر لنا مواجهة مع وحوش و مخلوقات زومبي جديدة و لكن المفاجأة هي ظهور وحش Licker المرعب الذي عرف في اللعبة الاصلية التي صدرت عام 1998 و لكنه الان يعود بمظهر اكثر وضوح و تفاصيل اكثر دقة جعلته بالطبع مرعب اكثر من اي وقت مضى.

ايضا حصلت اللعبة على عدد من الصور الجديدة التي تركز على وحش Licker الذي يمتلك قدرات مختلفة عن باقي الزومبي بحيث يمكنه الزحف على الجدران و المهاجة من اي مكان و يعتمد Licker على تتبع الصوت في مهماجمة اعدائة و لكنه يمتلك ايضا لسان طويل جدا يمكنه من مهاجمة الخصم من على بعد مسافات.

[URIS id=29601]

الفيديو يحتوي على مشاهد جديدة و لكنه يعتبر (حرق) لبعض المفاجأت التي تحتويها اللعبة لذلك اذا كنت تريد ان تحصل على تجربة كاملة عند صدور اللعبة في 25 يناير من العام القادم فانصح بعدم مشاهدة الفيديو و في النهاية لك القرار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button