لعبة Black Ops 6 ستنضم لخدمة Call of Duty HQ عند إتاحة الطلب المسبق

أيام قليلة تفصلنا عن موعد إتاحة الطلب المسبق للعبة Black Ops 6 القادمة، حيث تم التأكيد أن اللعبة ستنضم لخدمة Call of Duty HQ عندما يتاح الطلب المسبق لها عبر جميع المنصات.

خدمة Call of Duty HQ هي بوابة السلسلة اللاعبين عبر جميع المنصات. تتيح الخدمة للاعبين التحكم بعنصر Footprints الخاص بهم في جميع أجزاء السلسلة التي يلعبونها وعبر جميع المنصات.

انضمام لعبة Black Ops 6 للخدمة أمر حتمي، حيث تعتبر هذه الخدمة بمثابة Game Launcher أو منصة إطلاق لأحدث أجزاء السلسلة المتاحة حاليًا عبر جميع المنصات كما نقل المصدر المعروف بأخبار السلسلة Charlieintel عبر موقع X.

أكدت شركة مايكروسوفت أن لعبة Call of Duty Black Ops 6 القادمة لن يتم حصرها لفئة معينة من اشتراك Game Pass، بل ستتاح لجميع الفئات منذ اليوم الأول.

تحدث أحد موظفي شركة مايكروسوفت مع فريق Eurogamer ليؤكد أن لعبة Call of Duty Black Ops 6 القادمة ستتوفر لجميع فئات خدمة Xbox Game Pass حيث قال:

“لعبة Cod BO6 ستصدر الى Xbox و الحاسب الشخصي على جميع فئات Xbox Game Pass الخاصة بهذه الأجهزة ومنذ اليوم الأول”.

قرار إطلاق ألعاب Activision إلى خدمة الجيم باس لم يعجب فئة من اللاعبين بشكل عام، سواء على مستوى الخف من فقدان هوية ألعاب الشركة أو من قبل لاعب بلايستيشن الذين سيضطرون لشرائها بسعرها الكامل، ولكن بالتأكيد لدى شركة مايكروسوفت خطتها الخاصة.

سيتاح الطلب المسبق للعبة في تاريخ 9 يونيو الجاري وقد يتم الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة في حدث Xbox Showcase القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button