استعراض جديد للعبة Onimusha Warlords ريماستر يظهر مدى التحسن في جودة اللعبة..

تعد لعبة الساموراي Onimusha Warlords واحدة من اكثر العاب كابكوم المميزة التي صدرت على البلايستيشن 2 و مازالت اللعبة عالقة في اذهان الكثير منا من بينهم انا بالطبع و مازلت اعقد الامل على عودة مختلفة للعبة عن العودة الجديدة المرحب بها ايضا باعادة اطلاق الجزء الاول على اجهزة الجيل الحالي بنسخة ريماستر.

اليوم كابكوم اطلقت عرض جديد لاسلوب اللعب يوضح لنا مدى التحسن في جودة اللعبة من حيث الوضوح و زيادة حدة الرسومات الذي اعطاها دقة افضل و هذا من الجيد انه سيعطي فرصة للاعبين الجدد للتعرف على واحدة من افضل العاب كابكوم في يوم من الايام.

الفيديو سيظهر لنا بطل اللعبة “سامونسوكي” و هو يستخدم سلاحة الاساسي سيف الكاتانا و ينفذ به عدة ضربات ينتج عنها في النهاية صعقة كهربائية قادرة على الفتك بالخصم و ايضا استخدام احد القدرات المميزة و هي الاعصار الذي ينتجه نتيجة الدوران بشكل سريع.

ايضا سنرى في الفيديو الفتاة “كايدي كيرف” التي ستحصل على فرصة للتحكم بها هي الاخرى خلال تقدمك في القصة و التي تمتلك اسلوب قتال مختلف بعض الشيء عن اسلوب سامونسوكي و يعتبر نوع من التغير الجيد لصالح اللعبة.

لعبة Onimusha Warlords ريماستر ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي في 15 يناير من العام القادم 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock