بشكل مفاجئ كابكوم تعلن رسميا اعادة اطلاق لعبة “اونيموشا وور لوردس” على البلايستيشن 4 مع عرض جديد..

بشكل مفاجئ و بدون اي تلميحات شركة كابكوم تعلن عن اعادة اطلاق لعبة اونيموشا وور لوردس Onimusha: Warlords بنسخة ريماستر على البلايستيشن 4.

تعد لعبة اونيموشا واحدة من اقوى العناوين التي صدرت على البلايستيشن 2 حيث حصلت السلسلة على 3 اجزاء و لاقت حينها نجاح كبير و لكن للاسف هذا لم يكون سبب في استمرار كابكوم في تقديم اجزاء جديدة للعبة فيما بعد و الكثير منا يتمنى بعد نجاح اعادة اطلاق بعض اجزاء لعبة ريزيدينت ايفل على الجيل الحالي ان نرى عودة لسلسلة اونيموشا هي الاخرى على الجيل الحالي و اليوم مع هذا الاعلان عن اعادة اطلاق الجزء الاول للعبة على الجيل الحالي قد يكون مؤشر الى شيء ما يخص السلسلة ربما يتم تجهيزة لنا.

في كل الاحوال نتمنى ان نرى كابكوم تعيد احياء السلسلة مرة اخرى و لو حتى بريميك كما هو الحال مع ريزيدينت ايفل 2 او ربما اعادة اطلاق اللعبة من جديد بشكل مختلف و معاصر و اعتقد ان هذه الخطوى ستكون ذكية جدا من كابكوم خصوصا ان السلسلة تمتلك شعبية كبيرة سواء في اليابان او في العالم باكملة.

اونيموشا وور لوردس ستصدر على البلايستيشن 4 في 15 يناير من العام القادم و لا ندري ما اذا كانت هناك نسخة خاصة بالاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي ام لا حيث حتى الان تم الاعلان عن اللعبة من خلال شركة سوني فقط و ننتظر المزيد من التوضيحات خلال الساعات القادمة فابقوا معنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock