بعد بيعة اجهزة بلايستيشن 4 معدلة, سوني تقاضي احد الاشخاص و تطالبه بدفع تعويضات مادية..

اعلم ان هناك الكثير من اجهزة بلايستيشن 4 المعدلة التي تم اختراقها و التعديل عليها من اجل تشغيل الالعاب المقرصنة في منطقتنا العربية و لكن في المقابل لا تستطيع سوني الوصول الي المسؤلين عن تعديل و بيع هذه الاجهزة هنا بسبب عدم وجود قانون موحد يمكنها من فعل ذلك.

لكن هذا لا يحدث في الولايات المتحدة و اذا حدث سيكون مصيرك كمصير ايريك ديفيد الذي قمامت سوني بملاحقته قضائيا بعد ان اتضح انه يقوم ببيع اجهزة بلايستيشن 4 معدلة مع عدد كبير من الالعاب المقرصنة و بدأت القصة عندما قامت سوني من خلال وسيط الوصول الى احد الاشخاص الذي يعرض اجهزة مقرصنة للبيع من خلال موقع eBay الاكتروني و هذا الشخص يطلق على نفسه اسم Blackcloak13 حيث قامت سوني بعد ذلك بمساعدة وسطاء من تتبع العناوين المربوطة بهذا الحساب بعد ان تم شراء احد هذه الاجهزة و تفحصة ليتبين انه معدل و يحتوي على اكثر من 60 لعبة مختلفة مقرصنة.

بعد تتبع العناوين تم الوصول الى ايريك ديفيد المسؤل المباشر عن تعديل و بيع هذه الاجهزة حيث طالبت سوني القضاء بمعاقبته ليس بالحبس فقط بل ايضا بدفع تعويضات مالية و ايضا تسليم جميع الاجهزة المعدلة التي يمتلكها في مقر اقامته.

يبدو ان البعض بدأ يظن ان سوني و مع اقتراب اطلاق البلايستيشن 5 قد بدأت تتهاون في مراقبة عمليات اختراق جهاز البلايستيشن 4 و لكن هذا لا يحدث و لن يحدث ابدا و مازالت سوني تلاحق كل من يقوم بالتعدي على خصوصية اجهزتها و حقوقها من خلال القضاء.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock