اشاعة: مايكروسوفت تستعد للاعلان عن صفقة ضم استيديو Obsidian Entertainment اليها..

مازالت مايكروسوفت تعمل على توسيع ترسانتها بضم المزيد من الاستيديوهات الجديدة تحت غطائها استعداد لانطلاقة يبدو لي انها ستكون قوية مع اطلاق الجيل القادم لاجهزة الاكسبوكس حيث ظهرت اليوم عدة مصادر تتحدث عن وضع اللمسات الاخيرة لضم استيديو Obsidian Entertainment الى استيديوهاتها المملوكة لها.

حسب المصادر التي تحدثت ان اتفاقية ضم الاستيديو الجديدة اكتملت بنسبة 90% بينما مصدر اخر اكد ان الصفقة اكتملت و لم يتبقى الا التوقيع على الاوراق و الذي لا نعلم متى سيكون.

استيديو Obsidian Entertainment قدم لنا لعبة Knights of the Old Republic II سنة 2004 و كانت حينها واحدة من اكثر الالعاب شهرة و في عام 2010 قدم لنا لعبة Fallout: New Vegas و الاستيديو كان مستقل منذ انشائه في عام 2003 و لكن في عام 2012 تعرض الاستيديو الذي يتخذ من ولاية كاليفورنيا مقر له الى ضائقة مادية كادت ان تنهي وجوده الا انه قام في اخر لحظة بالاعلان عن لعبة الار بي جي Pillars of Eternity من خلال موقع الدعم Kickstarter و التي حققت نجاح كبير ليعود الاستيديو من جديد الى الساحة.

بالطبع اذا نجحت مايكروسوفت في ضم الاستيديو الى ترساناتها فسوف تفتح مجال كبير لجلب افضل عناوين العاب الار بي جي و الاونلاين و لكن لا ندري ما هو المشروع الذي سيعمل علية Obsidian Entertainment اذا نجحت الصفقة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock