يمكنك ان تبدأ بتحميل لعبة Call of Duty: Black Ops 4 على الحاسب الشخصي حتى بدون شرائها..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و لكن يبدو انه لن تحتاج الى شراء اللعبة من اجل ان تبدأ في تحميل الـ 112 جيجا الخاصة بالنسخة الكاملة و تبدأ باللعب في الموعد المحدد خصوصا اذا كنت تملك البيتا الخاصة باللعبة على الحاسب الشخصي.

بعض المستخدمين عبر منتدى Reddit قالوا ان البيتا الخاصة باللعبة و التي مازالت مثبته على الحاسب الشخصي الخاص بهم عبر منصة Battle.net قد بدأت منذ الليلة الماضية بتحديث نفسها الى النسخة الكاملة للعبة دون عمل طلب مسبق لها و قد اكد الامر اكثر من مستخدم.

ايضا هناك طريقة اخرى انتشرت عبر بعض المنتديات تمكن اللاعبين من تحميل نسخة الحاسب الشخصي حتى ان لم يكون يمتلك نسخة البيتا او قام بعمل طلب مسبق للعبة عبر منصة Battle.net و لكن نظرا لان الامر غير قانوني فسوف نتجنب ذكر الخطوات و لكن يمكنكم تتبعها من خلال المصدر هناك.

في كل الاحوال و في الحالتين لن تتمكن من تشغيل اللعبة الا في حال قمت بشرائها من خلال منصة Battle.net و لكن على الاقل ستكون هناك فرصة للبدء في اللعبة من اللحظة الاولى لشرائها يوم الجمعة القادم او فيما بعد ذلك.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر الجاري و ستكون مراجعتنا في الموقع باذن الله فور انتهاء الفريق من تجربة اللعبة و وضع الانطباع و التقيم النهائي لها فانتظرونا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock