تعرف على لعبة Project The Perceiver، ذات العالم المفتوح والآكشن..

قادمة للمنصات الحالية والسابقة..

أعلن استديو 17ZHE والناشر Papergames عن مشروعهم الجديد متعدد المنصات لعبة Project The Perceiver. اللعبة ستكون من نوع الآكشن والعالم المفتوح وسنتعرف عليها أكثر أدناه.

وفقًا للدعاية الأولية، Project The Perceiver سوف يستكشف صدام المعتقدات في عالم خيالي مليء بالفوضى. حيث ستتعرف بالعديد من الشخصيات مثل سادة Varietas. بقناعة أنك المخرج الوحيد في “مستنقع حرب لا نهاية لها”، ستتمكن من “مراقبة كل جانب” والمشاركة في المعارك الشرسة.

تقع أحداث اللعبة خلال فترة تيانهو من سلالة شوانتانج، حيث تم اكتشاف كيان غريب في الريف. صفات هذا الكيان كانت اللون الغريب، وكان من المستحيل وصف شكله. ولإبعاد خوف الناس سيتوجب عليك البدأ في ردع هذا الكيان.

علاوة على ذلك يبدو أن أسلوب لعب اللعبة يشبه الى حد كبير ألعاب Nioh والعناوين الصينية الأخرى المعروفة. لم يتم الإعلان للأسف عن موعد اطلاق هذا العنوان ولكننا نعلم الآن أن العام القادم هو عام الألعاب التي تسير أحداثها في الحقب الآسيوية.

اللعبة من المقرر إطلاقها على منصات الجيل الحالي الجديد ومنصات الجيل الماضي بالإضافة للحاسب الشخصي. كما وعدتنا الشركة الناشرة بالكشف عن المزيد من المعلومات نهاية العام الحالي.

ما هو رأيكم متابعينا بوجود العديد من الألعاب التي تتجه الى التراث الآسيوي وتحديداً اليابانية والصينية؟

شاركونا أدناه في قسم التعليقات واخبرونا عن رأيكم في هذه اللعبة كذلك.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button