رسميا سوني تعلن عن توفير خدمة تغير اسم المستخدم PSN Online ID و البداية ليست للجميع..

اذا بعد التسريبات و الاشاعات سوني تعلن رسميا عن توفير امكانية تغير اسم المستخدم PSN Online ID و البداية ستكون من خلال مرحلة تجريبية ستنطلق في نهاية شهر نوفمبر القادم.

البيتا التجريبية ستكون مخصصة فقط لمن تمكن من تجربة نسخة البيتا للتحديث 6.00 و ستستمر لعدة شهور على ان يتم توفيرها للعامة في وقت مبكر من العام القادم 2019.

بالطبع ستكون هناك عدة شروط مرتبطة بامكانية تغير اسم المستخدم PSN Online ID اولها ان المرة الاولى للتغير ستكون مجانية بينما في المرات الاخرى ستكون مدفوعة و سيتوجب عليك دفع مبلغ 10 دولارات في كل مرة بينما اذا كنت مشترك في خدمة البلس فسوف يتوجب عليك دفع نصف هذا المبلغ.

ايضا و الجيد انه لن تكون هناك محدودية في عدد المرات و ستتوفر ايضا لك امكانية اظهار اسمك القديم بجانب الجديد خلال عملية الضبط التي ستكون من خلال جهاز البلايستيشن 4 و لكن هذا الخيار سيتوفر لك لمرة واحدة فقط.

الخاصية الجديدة ستدعم جميع الالعاب التي صدرت بعد الاول من ابريل الماضي و عدد كبير من الالعاب التي صدرت قبل ذلك و لكن ليس كل الالعاب قد تدعم هذه الخاصية و ايضا اذا واجهت اي مشكلة بعد تغيرك للاسم فيمكنك الرجوع الى الاسم القديم في اي وقت و بدون اي تكلفة اضافية.

انتظرونا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock