2 مليون شخص قاموا بتجربة لعبة Forza Horizon 4 خلال اسبوعها الاول, اليكم اهم الاحصائيات..

قضت لعبة Forza Horizon 4 اسبوعها الاول منذ اطلاقها حصريا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 حيث تقدم اللعبة تجربة غير مسبوقة لمحبي العاب السيارات بانواعها سواء بالبيئات المميزة التي يمكن التجول فيها بحرية او بمتعة القيادة في هذه البيئات المختلفة و باقوى السيارات.

اليوم كشفت مايكروسوفت عن بعض ارقام اللعبة خلال اسبوعها الاول حيث تم تسجيل اكثر من 2 مليون لاعب قاموا بتجربة اللعبة خلال اسبوع الاطلاق و ايضا تم الكشف عن بعض الاحصائيات الاخرى مثل عدد مشاهدات البثوث الخاصة باللعبة عبر منصات البث ميكسر و يوتيوب و تويتش و الفيسبوك و التي تخطت الـ 4.6 مليون ساعة, ايضا مجمل المسافات التي تم قطعها في اللعبة و التي بلغت 822.7 مليون ميل و تم اكتشاف اكثر من 377.7 مليون ميل من الطرق المختصرة.

هناك المزيد من الاحصائيات التي يمكن الاطلاع عليها هنا و لكن ما يهم هو ان اللعبة نجحت في جذب عشاقها و عشاق العاب السيارات اليها و بكل صراحة تستحق ان تحصل على لقب افضل لعبة سيارات لهذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button