2 مليون شخص قاموا بتجربة لعبة Forza Horizon 4 خلال اسبوعها الاول, اليكم اهم الاحصائيات..

قضت لعبة Forza Horizon 4 اسبوعها الاول منذ اطلاقها حصريا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 حيث تقدم اللعبة تجربة غير مسبوقة لمحبي العاب السيارات بانواعها سواء بالبيئات المميزة التي يمكن التجول فيها بحرية او بمتعة القيادة في هذه البيئات المختلفة و باقوى السيارات.

اليوم كشفت مايكروسوفت عن بعض ارقام اللعبة خلال اسبوعها الاول حيث تم تسجيل اكثر من 2 مليون لاعب قاموا بتجربة اللعبة خلال اسبوع الاطلاق و ايضا تم الكشف عن بعض الاحصائيات الاخرى مثل عدد مشاهدات البثوث الخاصة باللعبة عبر منصات البث ميكسر و يوتيوب و تويتش و الفيسبوك و التي تخطت الـ 4.6 مليون ساعة, ايضا مجمل المسافات التي تم قطعها في اللعبة و التي بلغت 822.7 مليون ميل و تم اكتشاف اكثر من 377.7 مليون ميل من الطرق المختصرة.

هناك المزيد من الاحصائيات التي يمكن الاطلاع عليها هنا و لكن ما يهم هو ان اللعبة نجحت في جذب عشاقها و عشاق العاب السيارات اليها و بكل صراحة تستحق ان تحصل على لقب افضل لعبة سيارات لهذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock